فيديو

فيديو: طرق مدهشة لاستخدام يوتيوب

فيديو: على يوتيوب يمكن أن تشغل الفيديو بالعرض البطيء ويمكن أن تجعله يبدو مثل القصص المصورة  أو الفيديو المنزلي ويمكن أن تتسلى بلعبة الثعابين وطرق وخدمات أخرى مجهولة عن يوتيوب

يعرضها هذا الفيديو في 90 ثانية فقط

 .

عن طريق خدع بسيطة وخطوات لم تكن تعرفها، يمكن أن يتغير استخدامك لموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. يوضح هذا الفيديو عدة طرق للاستمتاع بشكل مختلف تمامًا بيوتيوب.

 تستطيع أن تستخدم اليوتيوب في بث الموسيقى.youtube.com/discoفمثلا من خلال عنوان

ومن خلال نفس العنوان، إذا كنت لا تملك وقتًا مثلنا جميعًا لصنع قائمة بمقاطع الفيديو، تستطيع أن تجعل اليوتيوب يقوم بتشغيل أهم المقاطع والأكثر انتشارًا على شكل قائمة تشغيل لتشاهدها جميعًا، وسيحرص اليوتيوب على انتقاء أكثرها ملائمة لذوقك الخاص.

أما إذا أردت مشاهدة الفيديو بالإيقاع البطيء، فما عليك سوى الضغط على زر المسافة بشكل مستمر.

ولإضفاء نوع من الفكاهة على الفيديو الذي تشاهده، جرّب تحويله إلى ما يشبه كتب الرسومات (الكوميكس)  من خلال إضافة المقطع: &pow=1andnohtml5=1 في نهاية عنوان الفيديو في شريط العناوين، وهكذا ستضاف خاصية جديدة لكنها يمكن ألا تكون متاحة في كل مقاطع الفيديو. ويوضح الفيديو كيف بإضافتك لمقطع شبيه لعنوان الفيديو يمكنك أن تحوله لما يشبه الفيديو المصور منزليًا.

ومن أهم مميزات الفيديو أنه يوضح بعض اختصارات الكيبورد لاستخدام أفضل وأسرع وأسهل ليوتيوب. فالأرقام يمكن أن تنقلك بين الفيديوهات الموجودة في القائمة، وبالمثل يمكن استخدام الاتجاهات.

وإذا مللت من مرور وقت على تحميل الفيديو، يمكنك أن تلعب لعبة الثعبان على يوتيوب بدلا من الانتظار، وذلك من خلال أزرار الأسهم التي تحول دائرة التحميل الشهيرة التي تظهر على الفيديو إلى ثعبان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق