رياضة

فيديو- صلاح: مش تناكة.. لكن هل منطقي السفر على “الاقتصادية” واستضافة ناس في أي وقت؟

محمد صلاح في بث مباشر عبر “فيسبوك” يفند ما جاء على لسان مسؤولي اتحاد الكرة

زحمة

ردّ النجم المصري محمد صلاح على اتحاد بلاده لكرة القدم في مقطعي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، وتطرق لبعض “المطالب” التي أرسلها للاتحاد.
وأكد صلاح أنه لا يرغب في الحصول على “حراسة شخصية” له وحده، بقدر رغبته في توفير الحراسة والأمان للمعسكر بشكل كامل، حتى يتسنى له الحركة بحرية داخل المعسكر، كما طالب أن يوفر الاتحاد للاعبين رحلات سفر في درجة رجال الأعمال، عوضا عن السفر في الدرجة السياحية، وهو مطلب سيساعد اللاعبين على الشعور بالراحة وتقديم أفضل المستويات.
وقال صلاح “المنتخب عنده طيارة خاصة ودي حاجة تحسب، لكن اللاعيبة لازم تسافر على درجة رجال الأعمال -بيزنس- علشان اللاعيبة لازم تبقى مرتاحة، مش قاعد في الدرجة الاقتصادية -إيكونومي- في رحلات سفر تستمر لأكثر من 6 أو 7 أو 8 ساعات سفر، قاعد على 3 كراسي فارد رجلي عليهم أنا كده مش مرتاح.. في لاعيبة ما بتتكلمش، وأنا واجبي إني أتكلم رغم إني مش كابتن الفرقة”.
وألمح صلاح إلى انتهاك خصوصيته مرارا في معسكرات المنتخب بالسابق، مستشهدا بموقف دخول الأشخاص إلى غرفته في فندق لالتقاط الصور والتحدث إليه، وهو أمر رفضه اللاعب.
وقال صلاح “الموضوع مش موضوع تناكة.. أنا لاعب وقاعد مع لاعب تاني في الأوضة.. إزاي ناس تيجب لي ناس تانية الأوضة تطلع تقعد معايا وتتصور معايا في الأوضة.. وبيقولوا إن دا ما بيحصلش! والله أنا مش محتاج أحلف لكن أنا الشخص اللي بيحصل معاه الحاجات دي”.
وتابع “الحاجات دي بره بتتعمل لي من غير ما أطلبها علشان بيقولوا إن وضعي مختلف شوية، أنا في مصر لما باطلبها أصلا مافيش رد.. رغم إن عندك كل الإمكانيات دي للمنتخب مش لصلاح بس، الحاجات دي بتخلي اللاعب مركز، لازم أبقى مرتاح في الأوضة وماحدش يطلع لي ويخبط عليّ ويرن الجرس في أي وقت.. كل دي طلبات عادية”، كما نفى أن تكون مطالبه بالحصول على مرافقة خاصة من المطار لمكان إقامة الفريق له وحده، بل أكد أنه يريد أن تطبق لجميع اللاعبين، فهي تسهل حركة اللاعبين القادمين من الخارج، خاصة مع ازدحام المطارات.
وأبدى نجم ليفربول الإنجليزي انزعاجه من تجاهل الاتحاد رسائله ورسائل محاميه لمدة أسابيع، كما انتقد صلاح مسؤولي الاتحاد الذين أشاروا إلى الأسلوب “غير اللائق” لمدير أعماله الكولومبي رامي عباس خلال الخطابات الموجهة لهم، وطالب بـ”التركيز على حل المشاكل عوضا عن التركيز على رامي”.
وشدد صلاح مرارا على أهمية حصول جميع لاعبي المنتخب على أي خدمات يحصل عليها هو، وأنه لا يرغب أبدا في الحصول على خدمات “خاصة”.
كان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، كشف في وقت سابق الإثنين، عن محتوى طلبات محمد صلاح التي جاءت عن طريق محاميه الشخصي.
وكشف مجاهد خلال مؤتمر صحفي عن “تهديدات” من محامي صلاح في حال عدم تحقيق مطالبه التي جاءت بلهجة “غير لائقة”، حسب ما أشار.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق