زحمة

فيديو.. شيرين رضا عن أصوات المؤذنين: الراجل اللي بيجعّر.. إنت مش سامع صوتك؟

هجوم على شيرين رضا بسبب سؤالها عن عدم تطبيق قانون توحيد الأذان

أثارت الفنانة شيرين رضا، الجدل مجددًا بعد تصريحاتها التي أدلت بها عن الأذان وذبح الأضاحي، وذلك خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري على شاشة ON Ent الفضائية الأحد.

وبدأت شيرين تصريحاتها بمواجهتها بتعليق سبق وغردت به عبر “تويتر” إذ كتبت: “أعتقد بأن قرار توحيد الأذان لازم يتنفذ وبسرعة، لأن فيه مقرئين صوتهم يكفر البني آدميين”.

وتساءلت شيرين في أثناء مواجهتها بالتغريدة قائلة: “كلنا بنقول ده، وكل الناس اللي علقت، وفيه أطفال بيصحوا مفزوعين”، وأضافت متسائلة: “هو ده أسلوب الصلاة، يلا أفزعك علشان تصلي؟”.

وأضافت: “الراجل اللي بيجعر في الميكرفون، إنت مش سامع صوتك ولا إنت قاصد تعمل كده؟”.

وتساءلت عن عدم تطبيق قرار توحيد الأذان حتى الآن، لافتة إلى أن السائحين يأتون إلى مصر ويمشون في الشارع ويستمعون إلى الأصوات المنفرة.

وذكرت أن المؤذن صاحب الصوت القبيح لا يحترم السكان في العمارات المجاورة، ويعلي صوته، موضحة أنها ليست مسؤولة ولا تعرف السبب في عدم تطبيق قانون توحيد الآذان”

وتابعت: “كان نفسي أبقى مسؤولة عن حاجات كتيرة أوي، كنت خليتها تتنفذ”.

ووجهت سمر يسري سؤالًا آخر لشيرين عن رأيها في الذبح خارج المجازر أمام الأطفال، فردت بأنها ضد هذه العادات، موضحة أننا نستغرب أن أطفالنا يحبون العنف.

وقالت: “بتعمل إيه في مخ الطفل، تجيب له خروف ياكله ويلعب معاه وتاني يوم تدبحه”.

وتباينت ردود الأفعال بشأن تصريحات شيرين التي اعتبرها البعض هجومًا على الأذان، مطالبين بتقديم بلاغات ضدها على غرار البلاغ المقدم ضد الدمية “أبلة فاهيتا” واتهامها بالتحريض على الفجور!

اقرأ ايضاً :   الكهرباء قبل رمضان . . ما يطلبه الناخبون
غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر