ثقافة و فن

فيديو| شيرين تسخر من فستان رانيا يوسف: “3 ثواني بس أعدِل البطانة”

شيرين عبدالوهاب تسخر من بطانة رانيا يوسف

زحمة

أطلّت الفنانة شيرين عبدالوهاب بإطلالة مختلفة خلال حفل غنائي ليلة رأس السنة، إذ اختارت الظهور بشعر قصير وفستان باللون الأسود، وداعبت الفنانة جمهورها على المسرح بقولها: “3 ثواني بس علشان أعدل البطانة”، وهو ما أثار ضحكات الجمهور الذي اعتبرها طريقة للسخرية من فستان الفنانة رانيا يوسف وتصريحها بشأن البطانة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم”.

اقرأ أيضًا: أزمة الفستان- رانيا يوسف تقدّم البطانة للنيابة.. ومتاجر إلكترونية تُفجِّر مفاجأة

وأحيت شيرين حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة بمصاحبة الفنان صابر الرباعي، حيث قدم كل منهما عددا من أبرز أغنياته التي تفاعل معها الجمهور من الحضور.

وتصدّرت رانيا يوسف قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” في مصر خلال الفترة الماضية، بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40.

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف تحاكم بتهمة “التحريض على الفسق والفجور”.. وساويرس: “بالذمة ده كلام!”

وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكوّن من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تُشبه “المايوه”.

ودافعت رانيا يوسف في برنامج “الحكاية” عن نفسها وعن الشكل الذي ظهرت به، وقالت إن سبب ظهور الفستان بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصوّرين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو بطانته.

وقالت موضحة: “اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجّهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومُطرز”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق