رياضةمنوعات

فيديو| سيرينا ويليامز تكشف سبب ظهورها عارية في حملة دعائية

ظهرت عارية بالجزء العلوي من جسدها

المصدر: metro

شاركت سيرينا ويليامز، البالغة من العمر 36 عاما، جمهورها بفكرتها عن حملة التوعية بسرطان الثدي التي قامت بأدائها، ولماذا قررت أن تقوم بهذا الدور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعرضت نجمة التنس أغنيتها I Touch Myself بمشاركة فرقة الروك الشهيرة The Divinyls، بهدف جمع الأموال من أجل علاج سرطان الثدي في أستراليا، وإذ تأمل في تشجيع النساء على فحص أنفسهن بحثًا عن علامات المرض.

وقالت سيرينا: “شاهدنا برومو للحملة لكن الآن خرج الفيديو بالكامل”، وتظهر سيرينا في الفيديو عارية تماما بالجزء العلوي لجسمها، وتغطي بأيديها أجزاء بسيطة من صدرها.

وتحدّثت عبر حسابها الخاص على “إنستجرام”، وقالت: “نعم، لم أكن مرتاحة، لكنني أردت أن أفعل ذلك لأنها قضية تؤثر على جميع النساء من جميع الألوان، في جميع أنحاء العالم”، ووصفت الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالمفتاح، حيث يحفظ الكثير من الأرواح.

وتابعت: “أتمنى فقط أن يساعد هذا في تذكير النساء بالفحص الذاتي”.

تم عرض برومو الحملة في برنامج “ذا بروجيكت” في نسخته الأسترالية، وتضمّ لقطة قريبة لسيرينا وهي تبدو عارية، وتغني أغنية موسيقى الروك الكلاسيكية عام 1990.

وفي حديثها عن اختيار الأغنية، أخبرت سيرينا ليزا ويلكنسون: “بصراحة، أنا بالتأكيد لن أصنّف نفسي كمغنية، لكن كريسي، عضوة في الفرقة، وفرقة Divinyls كانا مذهلين، صوت كريسي مذهل، لكن بالنسبة إليّ فإن كريسي توفيت بسبب سرطان الثدي، لكن أغنية I Touch Myself تدعو الجميع لضرورة الفحص الذاتي”.

وتوفيت كريسي أمفليت بعد صراع مع سرطان الثدي في عام 2013، وفي وقت لاحق صممت سيرينا حمالة صدر من جلد الثعبان أطلقت عليها “كريسي”، وخصصت جميع العائدات من مبيعاتها لعلاج سرطان الثدي في أستراليا.

مع نهاية الحوار، أهدت ويليامز واحدة من هذه الصدرية لصحفية اللقاء ليزا ويلكنسون.

وأصبحت إيرينا مواكبة الموضة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة، وأطلقت الخط الخاص بها في بداية هذا العام.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق