حيوانات

فيديو| سيدة تقتحم قفص الأسد وتسخر منه!

المتفرجون تحلوا بالهدوء رغم الخطر الوشيك

Independent

ترجمة وإعداد: ماري مراد

انتشر فيديو عبر موقع “انستجرام” لسيدة تحرك يديها وتتمايل وترقص أمام الأسد، ولم تظهر عليها أي علامات خوف من الأسد، حتى عندما اقترب منها أكثر. ومن المثير للدهشة أن المتفرجين تحلوا بالهدوء رغم الخطر الوشيك الذي يهدد حياة السيدة.

ولم يتضح كيف دخلت السيدة إلى قفص الأسد، يوم السبت، أو لماذا قررت القيام بذلك. ورغم اقتراح “NBC News” أن السيدة ربما كانت تحاول التقاط صورة “سيلفي” مع الأسد، فقد تم استبعاد هذا الترجيح نظرًا لعدم ظهور أي هاتف محمول أو كاميرا في فيديو الواقعة.

من جانبها، أكدت حديقة حيوان برونكس في مدينة نيويورك أن السيدة التي تسلقت قفص الأسد وسخرت منه قد وضعت نفسها في “خطر حقيقي”.

وقال مُصور الفيديو، هيرنان رينونسو، لـ”WNBC TV ” أنه في البداية اعتقد أن المرأة ورقصها كان جزءًا من عرض، لكنه سريعًا ما أدرك أن الأمر غير كذلك، واصفًا دخولها القفص ورقصها أمام الأسد بـ”الشيء الجنوني”. كما أوضح أنه توقف عن التسجيل عندما زأر الأسد، ما دفع رينونسو وابنه الصغير إلى مغادرة المنطقة.

وفي بيان لها، أوضحت الحديقة أن “هذا التصرف كان انتهاكًا خطيرًا وتجاوزًا غير قانوني، كان يمكن أن يؤدي إلى الموت أو إصابة خطيرة. الحواجز والقوانين موضوعة لإبقاء الزوار والعاملين والحيوانات في أمان. نحن ليس لدينا سياسة تسامح مع تجاوز وانتهاك الحواجز.
وتقدمت حديقة برونكس بشكوى بتهمة تعدي الجنائي، حسبما أبلغت شرطة نيويورك شبكة “سي إن إن”، لكنه لم يتم القبض على أحد.

ولم تتعرض المرأة أو الأسد إلى إصابات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق