ثقافة و فنمنوعات

فيديو: “سوني” العالمية قدّمت ناتالي المصرية بأغنية “سنو”

“سوني” تقدم ناتالي المصرية في أغنية مصورة .. وتعد جمهورها بـ”موهبة متفردة”

image005

زحمة –

قدمت شركة “سوني للترفيه الموسيقي بالشرق الأوسط”، اليوم الثلاثاء، المصرية ناتالي سابا  البالغة من العمر 17 عاما  في أول أغنية وفيديو منفرد لها تحت اسم “Snow”.

ووصفت الشركة المغنية المصرية بـ”الموهبة المتفردة”، وقالت في بيان نشرته إن “ناتالي ستصبح واحدة من أكثر الفنانات إثارة للحماس تخرج من الشرق الأوسط منذ أعوام. وأن غنائها المتفرد باللغة الانجليزية قابله اهتمام عالمي في استراليا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة وآسيا”.

أغنية سنو، Snow، هي دمج بين لحن من موسيقى البوب الغربي المعاصر والإيقاع العربي، وشاركت ناتالي في كتابتها مع منتجي موسيقى سوني ومؤلفين في السويد. ستكون أول أغنية منفردة لناتالي من أسطوانتها، التي ستصبح متاحة في وقت لاحق هذا العام.

صورت الأغنية في دبي بواسطة الفريق الدولي في AFM، وهي شركة إنتاج يمتلكها المخرج الإماراتي علي مصطفى.

ناتالي سابا مغنية وكاتبة أغاني مصرية شابة من القاهرة، شغوفة بالموسيقى العالمية وموسيقى البوب البديلة. ولدت عام 1998، وقضت سنوات المراهقة في الغناء بفرق الجاز والاستماع للفنانات بدءً “لندن جرامر” و”لورد” إلى “إم آي أيه” و “سكيب أند داي”. وقد كان غنائها لأغنية Stay المعروفة هو ما جذب “سوني للموسيقي بالشرق الأوسط” لموهبتها الصوتية ، وفي بداية 2015 حصلت على صفقة لعدة سنوا ت.مع سوني

شاركت ناتالي من قبل  في أغنيتين:

أحلامنا الحلوة مع محمد منصور

وأغنية حط ايده ياه :

سوني للترفيه الموسيقي (بالإنجليزية: Sony Music Entertainment) هي ثاني أكبر شركة تسجيل موسيقية عالمية بين شركات التسجيل “الاربعة الكبار ” وتدار من قبل شركة سوني الأمريكية ، فرع الولايات المتحدة لشركة سوني اليابانية. تأسست الشركة والتي تطورت فيما بعد لتصبح سوني للترفيه الموسيقي في عام 1929 بإسم شركة التسجيلات الأمريكية من خلال دمج العديد من التسجيلات الأصغر [. في 17 نوفمبر 1987 استحوذت شركة سوني الأمريكية على الشركة التي في ذلك الوقت عرفت بإسم تسجيلات كولومبيا، بمبلغ 2 مليار دولار أمريكي لملاكها شركة سي بي إس. وأعادت سوني تسمية الشركة بسوني للترفيه الموسيقي في 1 يناير 1991، بعد تحقيق الشروط الموضوعة تحت شروط الاستحواذ 1988 والذي منح ترخيص مؤقت لاستخدام علامة سي بي اس التجارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق