رياضة

فيديو| ساديو مانى يُتوَّج بـ”أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص”

هذا النوع من المباريات يتطلّب التعاون وعدم التفكير في اللعب الفردي

المصدر: skynews

تعرّض مهاجم ليفربول السنغالي، ساديو ماني، لكثير من الانتقادات من أنصار الفريق، بسبب ما قام به خلال مباراة بايرن ميونيخ، التي أجريت مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

كان ماني قريبا من التسجيل في مرمى الفريق البافاري، إذ أتيحت له فرص مواتية في الشوط الأول، لكنه ضيّعها، وتسرّع ماني جر عليه انتقادات كثيرة بعد نهاية المباراة، حيث عبرت جماهير الريدز عن غضبها من اللاعب السنغالي الذي كان، حسب اعتقادهم، سببا في التعادل السلبي لليفربول مع البايرن.

ووصف البعض ماني بـ”الأناني”، حيث قالوا إن لاعب ليفربول تفادى تمرير الكرة لزملائه في فرص عديدة، مشيرين إلى أن هذا النوع من المباريات يتطلب التعاون والتآزر وعدم التفكير في اللعب الفردي.

وقال أحدهم في تعليق عبر “تويتر”: “هنيئا لساديو ماني.. توّجت بجائزة أكثر اللاعبين إهدارا للفرص”، وذكر آخر: “مستوى ماني في هذه المباراة كان سيئا.. يحتاج إلى مزيد من التنافسية”.

وأهدر ساديو ماني فرصة تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك بايرن ميونيخ بعد انفراده بمانويل نوير حارس مرمى البافاري.

في الدقيقة 32 قام لاعبو ليفربول بهجمة مرتدة وصلت إلى نابي كيتا سدّدها قوية اصطدمت في زوله مدافع بايرن ميونيخ لتصل إلى ماني المنفرد تماما بنوير، وسدّد ماني الكرة بقدمه اليسرى عند دورانه إلى المرمى لكن مرت بجوار القائم الأيسر لمانويل نوير.

وتبادل الفريقان الهجمات من أجل تسجيل الهدف الأول، وأنقذ نوير هدفا من الريدز في الدقيقة 12 من محمد صلاح قبل أن ينقذ أليسون هدفا بالنيران الصديقة من جويل ماتيب.

ويستضيف ليفربول فريق بايرن ميونيخ على ملعب أنفيلد ضمن مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويشار إلى أن لقاء الإياب بين الطرفين سيجري في مدينة ميونيخ يوم 13 مارس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق