فيديومنوعات

فيديو.. سؤال لأطفال أمريكا: ما رأيكم في مناظرة هيلاري وترامب؟ (مترجم)

فيديو.. أطفال أمريكا يجيبون: ما رأيكم في مناظرة هيلاري وترامب؟ (مترجم)

زحمة

استعرض المذيع الأمريكي في شبكة قنوات “ABC”، جيمي كيميل، آراء بعض الأطفال في المناظرة الرئاسية التي جمعت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب في أكتوبر الماضي، ووصف الأطفال المناظرة بأنها مزعجة وأبدوا موافقتهم على أن كلا المرشحين كان وقحا.

وخلال برنامج “كيميل كيدز”، تواجد صبي صغير وطفلتان في الاستوديو برفقة المذيع المشهور، وقالت إحداهما إن المرشحين وقحان لأن “دونالد ترامب كان يقاطع كلينتون كثيرًا.”

وعندما سألهم كيميل عما إذا كانت كلينتون قد حضرت حفل زفاف ترامب في السابق تعجّب الأطفال من أنها حضرت ومن أنهما كانا صديقين يوما ما.

وقالت الطفلة نفسها إن ترامب يذكرها بـ”الجزرة” في حين قالت الأخرى إن كلينتون تذكرها بـ”البصلة”، وحينما رأى صورة المرشح لشغل منصب نائب الرئيس حال نجاح كلينتون، تيم كين، قالت إنه يشبه المشروم.

وعندما عرض عليهم كيميل صورة المرشح لمنصب نائب الرئيس حال نجاح ترامب، بول بينس، قال الطفل الموجود إنه يبدو ودودا أكثر من دونالد من حيث الوجوه. وأضاف “ترامب يبدو أنه يفقد عقله كل يوم”.

وأجمع الأطفال الثلاثة أيضا على أن الأفضل للولايات المتحدة أن ترأسها امرأة وليس رجلًا، وقال الطفل ويدعى كوين إنه من الأفضل أن تقود أمريكا أنثى بعد 44 من الرؤساء الذكور.

مقالات ذات صلة

إغلاق