رياضة

فيديو.. ريال مدريد بطل السوبر الأوروبي بهدف مارادوني

فيديو.. ريال مدريد بطل “السوبر الأوروبي” بهدف مارادوني

7306185901470777570

توج ريال مدريد بالسوبر الأوروبي، بعد الفوز على إشبيلية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة امتدت إلى وقت إضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وشارك ريال مدريد في المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، بعد فوز على أتليتيكو مدريد بضربات الترجيح، وإشبيلية يخوض اللقاء بصفته بطل الدوري الأوروبي بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي.

ودخل الميرنجي المباراة بتشكيل به الكثير من الغيابات، منها البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، وأيضا تواجد كل من مودريتش، بنزيما.

ونجح الشاب ماركو أسينسيو في إحراز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 21، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع ريكو حارس إشبيلية أن يفعل شيئا سوى مشاهدتها وهي تهز شباكه.

وتعادل فاسكويز في الدقيقة 41 لإشبيلية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس المدريدي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وحصل إشبيلية عن طريق فيتولو في الدقيقة 71 على ضربة جزاء بعد عرقلة راموس له، وأحرز البديل كونوبليانكا هدف التقدم للأندلسيين.

وكالعادة، ظهر راموس، في الدقيقة الثالثة في الوقت بدل الضائع، ليتعادل للميرنجي، ويصلح الخطأ الذي ارتكبه في ركلة الجزاء، واتجه الفريقان للوقت الإضافي.

وبهجمة مارداونية من كارفخال، قبل انتهاء الوقت بدقيقتين، ليمر من لاعبي إشبيلية بسهولة، ويسدد الكرة في شباك الأندلسيين، ليتوج بالبطولة القارية.

مقالات ذات صلة

إغلاق