مجتمع

فيديو- رماها زوجها أم حاولت الانتحار.. “سيدة البلكونة” تجيب!

الأمن يفحص الفيديو

زحمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لسيدة تسقط من شرفة عقار بحي فيصل، بينما تدخل رجلين للإمساك بها قبل سقوطها، وعقب ذلك ترددت أقاويل حول محاولة زوجها إلقائها من الشرفة عقب أيام قليلة من زواجهما.

وبينما تضاربت شهادات شهود العيان والجيران، خرجت “سارة” المعروفة إعلاميًا بـ”سيدة البلكونة”، في تصريحات صحفية تقول “أنا رميت نفسي وجوزي ساب إيدي”.

وأضافت “إنها تزوجت منذ حوالي 7 أعوام، وكان عمرها 19 عاما، وأنجبت 3 أطفال، إلا أن زوجها دائم الشجار معها بسبب ضعف شخصيته، على حد وصفها.

ووفقًا لـ موقع “الوطن” فقد قالت “أنا رميت نفسي وهو محاولش ينقذني كان بيتفرج علي وحسيت بإيده بتسيب إيدي يعني السبع سنين اللي عشتهم من حياتي خلاص مش عايزة افتكرهم، وإيده سابتني، أنا مش عايزة غير عيالي بس”.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، إن زوجها هددها بحرمانها من أطفالها، إن لم تعتذر لشقيقته بسبب خلاف نشب بينها.

وأضافت: “مش كل شوية تاخد مني بنت وتحسسني إنك هتيجي تاخد التانية، حرام، مش حابة أشوف أخته بتتحكم في البيت، وبيقولي اعتذري لأختي يا إما مش هتاخدي عيالك تاني، يعني أنا أقدر أتحكم في بنتها؟”.

وتابعت: “أنا مش عاوزاه، أنا عاوزة أقعد لوحدي وعايزة العيال، لأنه على طول بيضربني، وكانت أول مرة يعملها من سنة”.

الرواية نفسها، قالتها “سيدة البلكونة” في حوار مسجل مع “البوابة نيوز”.

في السياق، قالت مصادر أمنية إنَّ قوات الأمن في الجيزة تفحص الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ سيدة حاول زوجها إلقائها من شرفة شقتهما، بحسب المتداول عبر مواقع التواصل.

وتجري المباحث تحرياتها بشأن الواقعة للتوصل إلى مكان الواقعة، وعما إذا كان هناك اتهام من عدمه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق