أخبارإعلام

فيديو- رغم اعتذار المحافظ.. مذيعة “أطفال التهريب ببورسعيد”: لم أُخطئ.. وانفعلت كأم

مذيعة “أطفال التهريب”: أنا موظفة ونفذت تعليمات مدير قسم الإعلام بالمحافظة

زحمة

استنكرت سلوى حسين صاحبة فيديو أطفال بورسعيد ما تعرضت له من السب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه “مانشيت القرموطي” المذاع عبر فضائية “النهار” أنها لن تعتذر عن الفيديو: “أنا معملتش حاجة عشان أعتذر عنها أنا اتكلمت بالأسلوب اللي أملاه عليا ضميري كأبناء خايفة عليهم وعلى مصلحتهم وكوني انفعلت كأم مش قسوة لكن خوف عليه وعلى مستقبله ودول ولادنا”.

وتابعت: “أنا تعاطفت معاهم وانفعلت عليهم عشان تعاطفي معاهم واعتبرتهم ولادي ومينفعش ولادي يعملوا كده”.

واستكملت: “أنا موظفة وبنفذ تعليمات وفيه تعليمات جت لي من مدير قسم الإعلام بالمحافظة والأولاد جم لي لحد عندي بمعرفة المحافظة كلها والمحافظ كان عارف”.

واستطردت: “أنا تعاملت مع الولاد زي ماما، وانتوا أولادي وانا كنت زعلانة عليكوا عشان حطيتوا نفسكوا في الموقف ده والحديد في ايديكم”.

وأضافت: “أنا ممكن أبوس رأسهم واحد واحد، لأن أنا ماما وهما أولادي وأنا بعتذر عن الانفعال”.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد علق على واقعة فيديو الأطفال المتهمين بالتهريب، قائلًا: «المنظر لا يرضي أي أحد، أنا بعتذر إن في خطأ حدث، وبقدم اعتذاري للأطفال»، وأن بعض الأشخاص يقومون بالتهريب من 3 منافذ جمركية، ويقومون باستغلال الأطفال.

وأضاف «الغضبان»، خلال مداخلة تليفونية مع فضائية «دي إم سي» مساء الجمعة: «نقوم بحملة كبيرة منذ أسبوع على منافذ التهريب لحماية أولادنا، وأبلغنا أمن الموانيء والتضامن وحماية الطفل، حمي أولادنا من أي شر، ونحمي المجتمع المصري، منافذ التهريب تستغل الأطفال».

وأشار إلى أن أسلوب عرض الأولاد لا يرضي أحد، متابعًا: «كنا نسجل واقعة، وتم تسريب الفيديو، وسنتخذ الإجراءات القانونية، والإجراءات مستمرة ضد المهربين الذين استغلوا الأطفال، وقمنا بتحرير محاضر ضدهم».

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق