ثقافة و فن

فيديو- رسالة واحدة لعشرات المرات في 90 ثانية.. من ليدي جاجا إلى برادلي كوبر

ترى هل يشعر برادلي كوبر بالملل أيضًا!

زحمة

“إذا كان هناك 100 شخص في غرفة، 99 منهم لا يؤمنون بك، وهناك شخص واحد فقط يؤمن بك، يمكنه أن يغير العالم كله، سيكون برادلي كوبر”، جملة قالتها النجمة العالمية ليدي جاجا مرارًا وتكرارًا في لقاءات ومؤتمرات وعلى المسرح، في حق زميلها النجم العالمي برادلي كوبر، دون أن تملّ منها، صنعت 90 ثانية ساخرة في مقطع فيديو قصير.

مقطع الفيديو حظي بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، وتنوّعت التعليقات الساخرة منه.

وطرحت النجمة العالمية ليدي جاجا، مؤخرًا، أغنيتها “Shallow” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والتي تتعاون خلالها لأول مرة بطريقة الدويتو مع النجم العالمي برادلي كوبر بأحداث فيلمهما “A Star is Born” ترويجا لطرح الفيلم تجاريا أكتوبر الجاري.

والفيلم يمثل التعاون الأول بين النجمين العالميين وعرض الفيلم لأول مرة بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وحاز إشادة العديد من السينمائيين والنقاد الموجودين في الفعاليات.

تتحدث ليدي جاجا، عن زميلها والمخرج برادلي كوبر باعتباره “من منحها دفعة الثقة التي تحتاجها في عالم مليء بالكره“. لكنّ منتقديها وجهوا لها رسالة أخرى على طريقتها “يمكن أن يكون هناك 100 طريقة لتشكري بها أحدهم، لكن تتمسكين بطريقة واحدة فقط”.

والبعض أشار إلى تعبيرات وجه برادلي كوبر في كل مرة يسمع فيها نفس الرسالة “لا يستطيع أن يخفي افتقاره للعاطفة من سماع نفس الرسالة“.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق