رياضة

فيديو- رسائل عبد الله السعيد وحسام البدري بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز

شاهد أهداف المباراة

زحمة

فاز نادي بيراميدز على نظيره الأهلي بهدفين لهدف، خلال المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

أحرز أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز، وليد أزارو في الدقيقة 33 للأحمر، فيما أحرز هدفي بيراميدز محمد فاروق في الدقيقة 47، وعبد الله السعيدفي الدقيقة 57.

وأثارت المباراة ردود فعل كبيرة داخل مصر، خاصة بعد إعلان بيراميدز التعاقد مع عبد الله السعيد نجم الأهلي السابق، والذي أثيرت حوله ضجة كبيرة بعد توقيعه للزمالك الموسم الماضي ثم انتقاله بعد ذلك إلى كوبس الفنلندي معارا، لينضم نهائيا للأهلي السعودي قبل الانتقال إلى بيراميدز خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

خ

بهذا الفوز يواصل بيراميدز تربعه في المركز الثاني للدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة من 16 مباراة لعبها، فاز في 9 وتعادل في 6 فيما تلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

أما الأهلي فيواصل نزيف النقاط حيث يقبع في المركز السادس برصيد 24 نقطة، من 13 مباراة لعبها فاز في 7 وتعادل في 3 لقاءات، فيما خسر 3 آخرين، ويتبقى 3 مباريات مؤجلة له.

وجه عبد الله السعيد رسالة لفريقه السابق أهلي جدة السعودي، عقب خوضه أول مباراة مع فريقه الجديد بيراميدز في الدوري المصري أمام فريق الأسبق الأهلي المصري.

وحرص عبد الله السعيد على توجيه الشكر لفريقه السابق، على الفترة التي قضاها مع النادي السعودي.

وغرد السعيد عبر حسابه على “تويتر” يوم السبت: “أشكر النادي الأهلي السعودي على كل الاحترام والتقدير لي في الفترة الماضية وأتمنى لكم التوفيق وتحقيق البطولات خلال الفترة القادمة”.

<

من جانبه أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن سر نجاح التعاقد مع عبد الله السعيد قادما من أهلي جدة يتمثل في الكتمان الشديد حول الصفقة من المستشار تركي آل الشيخ.

 أضاف البدري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التعاقد مع عبد الله السعيد لم يستغرق سوى 48 ساعة.

وكشف رئيس نادي بيراميدز، أن حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز كان لديه علم بتطور المفاوضات لضم عبد الله السعيد وذلك قبل المباراة بيوم وأيضا معه إبراهيم حسن مدير الكرة.

وتابع حسام البدري، أن عبد الله السعيد كان موفقًا في مباراة أمس أمام الأهلي وسجل هدف الفوز، موضحا أن وجود عبد الله السعيد مثل ضغط نفسي على الفريق المنافس وهو ما حدث بالفعل من خلال قرار حسام حسن بإشراك السعيد في المباراة الأهلي.

ونفي رئيس نادي بيراميدز، وجود أي مخالفة في قيد عبد الله السعيد في اتحاد الكرة، قائلا “لا يوجد حاليا تقييد للاعبين في المناطق”، وذلك ردا على رئيس منطقة بني سويف لكرة القدم الذي أكد أنه لا يمكن قيد عبد الله السعيد بدون علم منطقة بني سويف التابع لها النادي.

وأكد حسام البدري، أن قيد عبد الله السعيد تم بشكل رسمي في الاتحاد المصري لكرة القدم، وجميع أمور التعاقد تمت بشكل سليم قام به الإداريون.

وقال البدري، إنه لم يعتزل عالم تدريب كرة القدم ولكنه يركز حاليا في دوره الإداري مع بيراميدز.

وتابع البدري، أنه تلقى أكثر من عرض تدريبي خلال الأشهر الخامسة الماضية ولكنه رفضها جميعا لحاجته لاستكمال مهمته مع بيراميدز حتى نجح.

وكشف رئيس نادي بيراميدز أنه خلال اجتماعه مع المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي، تم تحديد أهداف النادي، وهو الوصول إلى أبعد نقطة في المنافسة وحصد لقب الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق