أخبار

فيديو| حريق ضخم يلتهم نقابة التجاريين برمسيس.. ومصدر أمني يكشف السبب

الحريق أسفر عن إصابة أحد الأشخاص باختناق

المصدر: اليوم السابعالأهرام الجمهورية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي شب في نقابة التجاريين، في شارع رمسيس، بوسط القاهرة.

ودفعت اﻹدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة 10 سيارات إطفاء، وسلم هيدروليكي، للسيطرة على الحريق.

وفور اندلاع الحريق، أخلت قوات الحماية المدنية مبنى النقابة، إضافة إلى مبنى البنك الأهلي من العاملين.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في نقابة التجاريبن الفرعية بالقاهرة، وعلى الفور أمر اللواء علاء عبدالظاهر مدير الإدارة بالدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن إصابة أحد الأشخاص باختناق، وتجري عملية إسعافه بإحدى سيارات الإسعاف الموجودة بمحيط المبني والبالغ عددها 10 سيارات.

وقالت وزارة الصحة، في بيان، منذ قليل إن سيارات الإسعاف مجهزة لنقل أي حالات طارئة إلى المستشفيات والتعامل معها بشكل عاجل وتوفير كل سبل العلاج لها.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر أمني لبوابة الأهرام أن الحريق تسبب به ماس كهربائي من أجهزة التكييف الخاصة بالكافتيريا والموجودة بالطابق الرابع.

وتسبب الحريق في توقف الحركة المرورية في شارع رمسيس، ويوجه رجال المرور بتحويل الحرك المرورية في اتجاه العتبة ومنها إلى رمسيس.

ومن جانبه، أوضح الدكتور حاتم قابيل، الأمين العام المساعد لنقابة التجاريين، أن الحريق نشب في الطابق الثالث من مقر نقابة التجاريين الفرعية بالقاهرة، وهو الطابق المخصص للناي الاجتماعب.

وأوضح قابيل، فق تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن النقابة أجرت اتصال على الفور للتعامل مع الحريق، مشيرا إلى أنه لم يتم الوقوف على وجود خسائر من عدمها حتى الآن.

يذكر أنه اندلع مساء أمس حريق بمنطقة الموسكي بوسط البلد والتهم مولا تجاريا بالكامل قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق