زحمة

فيديو.. حجز خيري رمضان بسبب “زوجة ضابط تتمنّى اللحمة”

خيري رمضان عن زوجة عقيد: “تمنت تشتغل في البيوت علشان تقدر تصرف على أولادها”

أ.ش.أ – زحمة

قررت نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار سمير حسن، حجز الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج “مصر النهارده” على القناة الأولى في التليفزيون المصري، على ذمة التحقيقات في البلاغ الذي تقدمت به وزارة الداخلية ضده وحمل رقم 1170 لسنة 2018، متهمة الإعلامي بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة في إحدى حلقات البرنامج.

كانت النيابة العامة، حسب ما أوردت صحيفة “المصري اليوم”، استدعت رمضان للتحقيق في البلاغ المقدم ضده، عقب إذاعة الأخير رسالة من سيدة، قالت إنها “زوجة ضابط شرطة، وتعاني من صعوبات الحياة”، الأمر الذي أثار موجة من الغضب لدى ضباط الشرطة وذويهم، ودفع وزارة الداخلية لتقديم البلاغ الذي تباشر النيابة التحقيق فيه.

وفي البرنامج، عرض الإعلامي معاناة الزوجة وقال: “جاتلي رسالة من سيدة فاضلة قالت لي أنا حرم ضابط شرطة وحياتي بتتدمر. حددت معاد معها شفت واحدة شكل أخواتي. قالت لي أنا متجوزة عقيد شرطة شريف، لا يعمل إلا في الشرطة في منطقة نائية، وراح المنطقة النائية عشان مرتبه يزيد شوية، لأن عنده طفلين كانوا في مدرسة خاصة”.

وأشار إلى أن الزوجين اضطرا لنقل طفليهما من مدرسة خاصة إلى أخرى حكومية لعدم قدرتهما على سداد المصروفات الدراسية، مضيفا: “بتقسملي بالبكاء، إن فيه حد بيوزع لحمة في العبور، بيبقى نفسها تنزل تقف تاخد منه كيلو لحمة علشان مابيجبوش لحمة. لفت على شغل كتير، أنا آسف إني هقول الكلام ده، أقسم برب العزة قالت لي أنا تمنيت إني أشتغل في البيوت علشان أقدر أصرف على أولادي”.

من جانبه، قال طارق سعدة وكيل نقابة الإعلاميين، في تصريحات لـ”الفجر”، إن النقابة ستتابع مع الإعلامي خيري رمضان تحقيقات النيابة، عن طريق مستشارها القانوني.

اقرأ ايضاً :   بالفيديو..كلمة السيسي أمام الأمم المتحدة: هذه الفرصة لن تتكرر

وأشار سعدة إلى أن خيري يتبع في الأصل نقابة الصحفيين ولا علاقة له بنقابة الإعلاميين، سوى أنه صحفي يباشر نشاطا إعلاميا على شاشات التليفزيون.

ماري مراد

ماري مراد




الأعلى قراءة لهذا الشهر