زحمة

فيديو- توفيق عكاشة في برنامجه الجديد: أنحني لليهود احترامًا وعُدت من أجل مصر

توفيق عكاشة: “عُدت للشاشة من أجل مصر”

زحمة

قال الإعلامي توفيق عكاشة، في أولى حلقات برنامجه الجديد، إنه يحترم اليهود وينحني لهم احترامًا لامتلاكهم مثلث الحكم والسيطرة على العالم.

وأضاف خلال تقديم برنامجه «مصر اليوم» المذاع عبر فضائية «العاصمة»، أن مشكلة عالمنا مع اليهود هي امتلاكهم أمهات العلوم والاقتصاد والإعلام، وهي الأمور التي تمثل مثلث الحكم والسيطرة، وذلك رغم أن عددهم لا يتعدى 19 مليون شخص.

وأشار إلى أن اليهود وضعوا خطة عام 1774 توارثتها الأجيال، وجلسوا بموجبها على عرش العالم العلمي.

وقال «شرف لي أن أبدأ برامجي من قناة العاصمة»، على حد وصفه.

وأضاف عكاشة أنه جلس يفكر كيف يقف جنديًا في هذا الوطن، مطالبًا بعض الأصدقاء بالظهور على الشاشة دون مقابل من أجل الوطن، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن «هذه الحلقات ليس الهدف منها الظهور على الشاشة مرة أخرى بعد مرور عامين و3 أشهر من الغياب، وإنما الهدف هو هذا الوطن العزيز الغالي، الذي لا يعرف قيمته كثيرون.. مصر التي تجلى رب العزة على أرضها»، حسب قوله.

وقال عكاشة إن حسن البنا أسس فرع لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن بعد تأسيس الجماعة في مصر بعام واحد، وهم سبب اندلاع المظاهرات التي تشهدها الأردن حاليا.

وأضاف عكاشة أن الإخوان المسلمين اسمهم الحقيقي “إخوان الماسون”، لارتباطهم الكبير بالماسونية العالمية التي تستهدف تفكيك الدول، مبينا: “الإخوان بيستغلوا أي حاجة علشان يولعوا في البلد بهدف ركوب الحكم.. وبعد ما يركبوا الحكم يقدموا الطاعة والولاء للماسون الأعظم.. والإخوان في مصر والأردن أحد أفرع الماسونية في العالم”.

وأوضح توفيق عكاشة، أنه تنبأ بما يحدث في الأردن حاليا في عام 2015، ولكن لم يسمعه أحد وواجه سخرية كبيرة من المثقفين الأردنيين آنذاك، متابعا: “المثقفين قالوا عليّ مجنون وعبيط.. ومصيبة العرب في مثقفينها لأنهم جهلاء”، مستكملا: “أقسم بالله الأردن ستعاني من الأزمات الاقتصادية 240 مرة.. يعني اللي بيتظاهروا دول هيشيلوا الطين على دماغهم 240 مرة، لأن المخابرات الإنجليزية هي معقل الماسونية في العالم والبنك المركزي الإنجليزي يمتلكه يهود”.

اقرأ ايضاً :   "العامة للاستعلامات": "روسيا اليوم" تحذف الاستطلاع "المسيء لسيادة مصر"
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر