أخباررياضة

فيديو.. تركي آل الشيخ يهاجم أبوتريكة ويعلق على “أمنية إصابة صلاح”

تركي آل الشيخ: ارتباطي بالأهلي أضاف لي الكثير ولا أَمن على النادي

وجه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قال فيها إن ارتباطه بالأهلي أضاف له الكثير، وإنه لا “يمن” على النادي كما فهم البعض مؤكدا “هذا غير صحيح”.

وقال إن جمهور النادي الأهلي مصدر فخر واعتزاز ولا يمكن أن أخطئ في حقهم.

وعن تمنيه إصابة محمد صلاح، قال: “هل سأتمنى الشر لمحمد صلاح؟”، متابعا: “في السعودية يعلمون كم أحب مصر”.

وحول تغريداته عن إصابة صلاح وأنه يتلقى العلاج بالكورتيزون الأمر الذي سيخصعه للعلاج مدة تتجاوز الشهرين قال، محمد صلاح شخصية عالمية ومن حق أي أحد أن يعلق بالمعلومات التي لديه، ونفى أن يكون المقصود بهذه التغريدة الإساءة لمحمد صلاح.

وتابع تركي آل الشيخ في مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” والمذاع على قناة دريم الفضائية: “سامحت من شتموني لأننا في شهر كريم، لكن أود أن أقول لهم إن المعلومات وصلتكم بطريقة خاطئة، وأنا لا آمن على النادي الأهلي”.

وأضاف تركي “ما زلت أحب مصر والنادي الأهلي، وهذا النادي أضاف لي الكثير. أنا في ظهر النادي الأهلي مهما حدث، وساظل أسانده وأساعده متى جاءت إدارة تتفهم مصلحة النادي وكنت أقصد أن المبلغ الذي دعمت به النادي الأهلي لم يصرف في الوجه الصحيح مما سبب هذه النتائج للنادي الأهلي، وهي مشكلة مع مجلس إدارة النادي والمشاكل واردة”.

وردا على تغريدات محمد أبوتريكة، أجاب تركي أنا حزين لما علق به محمد أبوتريكة من خارج مصر مضيفًا: “لقد طلب وساطتي من أجل العمل في المملكة العربية السعودية، وكذلك للعودة للنادي الأهلي، لكن يبدو أنه تمت السيطرة عليه في البلد الذي يعيش فيه”.

وأتم تركي “من ليس له خير في بلده، لن يكون له خير في النادي الأهلي، أبوتريكة اختفى منذ فترة وانقطع التواصل بيننا”.

كان تركي آل الشيخ أعلن قبل أيام عن إنفاقه 260 مليون جنيه على النادي الأهلي، الأمر الذي قوبل بغضب واستهجان من جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشن حملات للهجوم عليه وعلى إدارة النادي الأهلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق