رياضة

فيديو.. بورتو ينهي آمال صلاح في المشاركة بدوري الأبطال

فيديو.. بورتو ينهي آمال صلاح في المشاركة بدوري الأبطال

download

ودع روما الإيطالي، دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام بورتو البرتغالي، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن إياب الدور المؤهل لدور المجموعات، على ملعب “الأولمبيكو”.

وكانت انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكانت هذه النتيجة في صالح الذئاب، حيث كان يكفيهم التعادل السلبي، ولكن بورتو كان له رأي آخر.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح، لاعب روما في المباراة كاملة، وتعرض الفريق لحالتي طرد الأولى كانت لقائد الفريق دي روسي في الدقيقة 39، بعد تدخل عنيف على لاعب بورتو، وفي الشوط الثاني تعرض إيمرسون من روما لطرد في الدقيقة 50، حيث أكملوا الوقت المتبقي من المباراة بتسعة لاعبين.

وفاجأ بورتو أصحاب الأرض بهدف مبكر، حيث نجح لاعبو الفريق البرتغالي في استغلال ضربة حرة مباشرة على حدود المنطقة، استقبلها فيليبي أوجستو برأسية في الدقيقة 8 داخل مرمى تشيزني.

ووقف إيكر كاسياس، حارس بورتو حائلا أمام تعادل روما، حيث تصدى لتسديدة محمد صلاح في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 50 زادت الأمور صعوبة، بطرد إيمرسون لاعب روما، فأحرز بورتو الهدف الثاني وأنهى على آمال الذئاب الإيطالية في الدقيقة 73.

وأنهى خيسوس كورونا الثلاثية في الدقيقة 75 بعد فاصل مهاري أمام اللاعب مانولاس مدافع روما، وسدد الكرة بقوة في شباك تشيزني، ليأخذ بيد فريقه إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

إغلاق