ثقافة و فن

فيديو| بعد حصدها الأوسكار.. ليدي جاجا وبرادلي كوبر يخطفان قلوب الجماهير

العرض الغنائي المذهل الذي قدمته ليدي جاجا مع برادلي كوبر

 

 

تفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي عاطفيا أمس، مع العرض الغنائي المذهل الذي قدمته ليدي جاجا مع برادلي كوبر على مسرح دولبي في لوس أنجليس والذي حظي بأكبر مشاهدة على “يوتيوب”.

ليدي جاجا لم تحظ فقط بجائزة أوسكار لأدائها أفضل أغنية فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار 91، لقد حصدت أكبر مشاهدة أيضا بعد أدائها المسرحي المؤثر مع برادلي كوبر على مسرح الأوسكار، إذ قدمت النجمة العالمية ليدي جاجا والممثل برادلي كوبر للمرة الأولى على المسرح، أغنيتهما من فيلمهما “A Star Is Born” التي تحمل عنوان “Shallow”

وبينما بدا الانسجام بينهما واضحا، حظي الأداء بترحيب حار من الجمهور، الأمر الذي دفع المشاهدين من شاشات التليفزيون إلى مشاركة أفكارهم عن الأداء المذهل عبر تغريدات “تويتر” ناسين أن إيرينا شايك، شريكة برادلي، كانت جالسة في الحضور ورغم ذلك كانوا مقتنعين أن ليدي جاجا هي حبيبته، لدرجة أن بعضهم كتب عبر “تويتر” متوقعا قبلة حارة بين الإثنين.

تم تصوير الأداء بالكامل من مسرح دولبي، بينما ظهر الجمهور في الخلفية، وأدهش الثنائي في مشهدهما الحضور وحقق الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ترند بمجرد انتهاء حفل الأوسكار .

يذكر أن أغنية Shallow التي قامت بغنائها ليدي جاجا في فيلم “A Star Is Born” فازت بجائزة أوسكار أفضل أغنية ليلة أمس الأحد.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق