رياضة

فيديو- بعدما خطف أنظار العالم.. صلاح بصحبة مشجعه الكفيف

شاهد ما فعله صلاح مع المشجع الكفيف الذي خطف الأضواء

زحمة

بعد أن لفت مشجع كفيف لفريق ليفربول الإنجليزي الأنظار، وحظي بإعجاب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر أمام الكاميرات وهو يحتفل بهدف نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، في شباك نابولي، قام صلاح بلفتة إنسانية تجاهه، حيث دعاه لزيارة مركز تدريب الفريق.

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على الإنترنت وعلى موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” فيديو لنجمه المصري المحبوب مع المشجع مايك كيرني أثناء الزيارة.

وأظهر الفيديو كيرني، الذي كان بصحبة ابن عمه، أثناء زيارتهما لمركز تدريب “الريدز”، وهو أيضاً من اصطحبه لمشاهدة مباراة ليفربول أمام نابولي، حيث ظهر أمام الكاميرات وهو يشرح له أحداث المباراة.

وفور وصول كيرني رفقة قريبه توجه لهم الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لإلقاء التحية، وبعد رحيله بلحظات وصل صلاح، حيث بدأ حديثاً باسماً مع كيرني وأخبره أنه رآه وهو يحتفل بالهدف في الفيديو. وسأله صلاح منذ متى وهو يشجع ليفربول؟ فأجاب كيرني بأنه منذ أن يتذكر، مضيفاً أنه يحضر كل مباراة منذ 5 سنوات.

وقال المشجع مايك كيرني، لصحيفة “ليفربول إيكو”، إنه رغم ولادته بمشكلة في البصر، لكنه يستطيع مشاهدة الأشياء بدرجة ضعيفة، مضيفًا أنه سعيد للغاية، بردود فعل وسطاء التواصل الاجتماعي، حول احتفاله بالهدف.

وأشار المشجع، إلى أنه اعتقد في البداية، أن صاحب الهدف، هو اللاعب ساديو ماني، لكن ابن عمه الذي كان بصحبته في لمدرجات، أخبره بأن محمد صلاح هو الذي أحرز الهدف.

وأضاف المشجع: “لا أستطيع وصف شعوري، لأنني جعلت الناس سعداء بالمقطع الذي انتشر بشكل واسع لي”.

يذكر أن ليفربول تأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على نابولي بهدف ثمين لمحمد صلاح.

وأعطى النجم المصري لكيرني قيمصاً له موقعاً وكتب عليه: “إلى مايكل، دعمك هو مصدر إلهام. مو صلاح”.

بعدها حضر كيرني تدريبات فريقه، وأثناء التدريبات وقع له عدد من نجوم الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق