رياضة

فيديو- الهدف الـ50 لصلاح مع الأندية الإنجليزية

شاهد الهدف الـ50 لصلاح مع الأندية الإنجليزية في جميع المسابقات

زحمة

حقّق النجم المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي إنجازا جديدا مساء السبت، أمام هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي، بإحرازه الهدف رقم ٤٨ مع ليفربول والخمسين له مع الأندية الإنجليزية  في جميع المسابقات.

سجّل محمد صلاح هدف ليفربول الأول فى مرمى مضيفه هدرسفيلد تاون، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “جون سميث”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي في الدقيقة 24 من زمن اللقاء لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 1 – 0.

وسجّل محمد صلاح ٤٨ هدفا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية مع ليفربول  الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من روما الإيطالي، حسبما ذَكَر الموقع الرسمي لنادي ليفربول. كما سجل من قبل هدفين مع تشيلسي.

ولم يخسر ليفربول في آخر 11 مباراة في الدوري ضد هدرسفيلد داخل وخارج الديار، إذ فاز الريدز في ثماني مباريات وتعادل في ثلاث منذ عام 1959.

فوز ليفربول وصل بالفريق إلى 23 نقطة من أول 9 مباريات، وهو الرصيد الذي لم يصل له الريدز سوى مرة واحدة في موسم 2008- 2009.

وقبل المباراة كان يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة خلف مانشستر سيتي وتشيلسي بفارق الأهداف، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ18 برصيد ثلاث نقاط.

خسر الريدز 3 مباريات فقط في آخر 37 مباراة في الدوري الإنجليزي ذهابا وإيابا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق