سياسةفيديو

فيديو.. السيسي للمرأة المصرية: “من فضلك اقفي جنب مصر دلوقتي”

فيديو.. السيسي للمرأة المصرية: “من فضلك اقفي جنب مصر دلوقتي”

 زحمة

وجّه  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال افتتاح مجمع “إيثدكو” للبتروكيماويات بمدينة الإسكندرية، حديثه إلى كل المصريين وخاصة المرأة المصرية وقال “للسيدة المصرية العظيمة، من فضلك اقفي جنب مصر دلوقتي.”

وتابع السيسي في حضور رئيس الوزراء وعدد من المسئولين “اقفي جنب مصر دلوقتي لإن مصر بتقوم وهتقوم، وهتبقى قد الدنيا.”

وكان الرئيس قد أكد على أنه صارح المصريين في بداية ترشحه بأن الوضع الاقتصادي صعب ولن يستطيع مواجهته وحيدا مع الحكومة، بل سيحتاج الشعب إلى جواره أيضا. كما أكد أن الحروب التي مرت بها مصر استنزفت اقتصادها بشكل كبير بجانب الإرهاب والفساد، وقال “القدرات الاقتصادية في مصر استنزفت في حرب 56، وفي حرب اليمن وفي حرب 67، وفي حرب الاستنزاف وحرب 73. الاقتصاد مش عملية يبان نتيجتها السلبية أو الإيجابية في فترة زمنية قليلة. عندما أقول إن القدرات الاقتصادية لمصر تأثرت بشكل كبير جدا في الفترة اللي بتكلم فيها دي، لا أقصد بها أي حاجة غير إني بقول واقع محتاجين إننا كلنا كمصريين كمسئولين ونخبة إن احنا نبقى عارفين إن الاقتصاد تضرر بشكل كبير جدا.”

وأضاف السيسي أن المعاشات ارتفعت بنسبة 35% وبتكلفة 30 مليار جنيه وقال “حد يقولي المعاشات قليلة، صحيح. لكن عايز أقولك إن أي إجراء بعمله مبيكلفش إلا بالمليار لإن العدد كبير من اللي بيستفيد.

مقالات ذات صلة

إغلاق