مجتمع

فيديو غادة عبد الرازق.. بين الفبركة ونظرية المؤامرة

فيديو غادة عبد الرازق.. “فبركة” ونظرية مؤامرة

 

على مدى يومين تصدر اسم الفنانة غادة عبد الرازق مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو مزعوم لها، تظهر فيه “لايف” من جزر المالديف حيث كانت تقضى
أجازة العيد، وهي مستلقية على السرير في حالة “غير طبيعية”.

ورغم أن غادة عبد الرازق قالت إن هذا الفيديو مفبرك، وأنها لم تظهر بهذا الوضع، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وصور من الفيديو بشكل واسع، بينما نظر البعض للفيديو من نظرة المؤامرة حيث ربطوا بين ظهور الفيديو في هذا الوقت وبين قرار الحكومة برفع أسعار المحروقات.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات صحافية إنها ستصدر بيانًا صحفيًا توضح فيع كافة الحقائق فيما يتعلق بما نشر عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قالت أنها ستتقدم ببلاغ لأن الفيديو المنتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعى “ملفق” وغير حقيقى، لأن تقنية الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن محادثات مع الجمهور وهو أمر غير موجود في “انستجرام” الذي لا يتضمن أيضا تقنية “اللايف”.

وقالت أيضًا أنها معتادة كل فترة على هذه الأمور، مؤكدة أنها تعرضت من قبل لنفس الأمر، في حفل زفاف ابنتها روتانا، ولكنها لا تهتم بهذه الأمور.

تسجيل صوتي لغادة عبد الرازق تتحدث فيه عن الفيديو المثير للجدل

 

وكالعادة، تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لم يخلُ من تعليقات سياسية، حيث ربط بعض المستخدمين بين الفيديو، وبين قرار الحكومة الذي اتخذته الخميس برفع أسعار المحروقات والوقود، معتبرين أن ظهور الفيديو في هذا الوقت لشغل الرأي العام عن انتقاد الحكومة.

وكتب أحد المستخدمين “متخليش غادة عبد الرازق تنسيك غلاء الأسعار وتيران وصنافير”، وكتب آخر “علي فكرة غادة عبد الرازق عملت كدا عشان تلهي الشعب عن الجزيرتين والبنزين وفسخ خطوبة كهربا وهي دي الآونطة”، وقال آخر ” فيديو غادة عبد الرازق كان فرصة عظيمة للجلد الجماعي .. من أول غادة اللي حطت نفسها تطوعا في مفرمة السوشيال ميديا وكان ممكن تكمل نوم عادي من غير الفيديو ده.. لحد اللي اتريق عليها واللي عمل نفسه محمد صبحى الأخلاقي وزايد على اللي بيتريق عليها.. لحد اللي صدق أن غادة قدمت تضحية علشان المخابرات قالتلها مصر محتاجة الدوندو لحد اللي عمم الحالة واللي حلل الحالة واللي رصد الحالة كدليل على أن العباءة اللي سقطت عن غادة هي رمز لعزة الوطن”.

بينما سخر البعض قائلًا “بينما أنت تلهو غادة عبد الرازق تصنع مجدًا على انستجرام”، وكتب آخر “شعب لم يجد من يحنو عليه سوى غادة عبد الرازق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى