مجتمع

فيديو- “السند مش في العدد” يحقق 2 مليون مشاهدة في 9 ساعات

أكرم حسني يشارك وزارة التضامن الاجتماعي حملة “2 كفاية”

زحمة

أعلن الفنان أكرم حسني، بطل إعلان وزارة التضامن الاجتماعي لتنظيم النسل “2 كفاية” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن إعلان الحملة الذي تم عرضه منذ 9 ساعات فقط، تخطى عدد مشاهدته 2 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

السند مش في العدد يا أبو شنب.. “اتنين كفاية” مبادرة أطلقتها وزارة التضامن الإجتماعي لتنظيم الأسرة المصرية والاكتفاء بمولودين فقط حتى يتحقق لهما الرعاية الكاملة، وبطل إعلان الحملة الفنان أكرم حسني وهو يتحدث بالطريقة الصعيدية وبنغمات أغنية smooth criminal للنجم الراحل مايكل جاكسون.

وتم عرض الإعلان حصريًا ولأول مرة في برنامج “الحكاية” بالتزامن مع استضافة الدكتورة غادة والي، وزير التضامن الإجتماعي مع الإعلامي “عمرو أديب”، ويعد الإعلان أحد المواد الإعلانية للحد من الزيادة السكنية بعنوان “السند مش في العدد ياأبو شنب”.

كلمات الأغنية “أنا اللي جبت ده كله لنفسي، ياعيني عليا وياعيني عاللي هيجرالي، كنت فاكر عزوتي في كتر عيالي، بس مين فيهم وقت الجد هيفضالي، طب أي حد ييجي يجف في ضهري بجا وخلاص”.

ومن جانبها قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء اليوم الأحد، إن الفنان أكرم حسني تطوَّع بالمشاركة في الحملة دون أجر، مؤكدة أن الحملة تستهدف التوعية بأهمية تحديد النسل، لمواجهة الزيادة السكانية غير المنضبطة.

وتابعت والي بأن معدل الزيادة السنوية للسكان في مصر بلغ مليونًا و460 ألف نسمة، في حين أن الزيادة السنوية للمواليد في إنجلترا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا مجتمعة لم تتخطَّ هذا العدد.

وكانت قد أعلنت وزار التضامن الإجتماعي مبادرة “اتنين كفاية” للحد من الزيادة السكنية للمستفيدات من برنامج الدعم النقدي المشروط تكافل في 10 محافظات هم “أسوان والأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والجيزة والبحيرة”، تحت شعار “عيلتين على القد.. مكسب بجد” ويستهدف المشروع 1.148 مليون أسرة من المستفيدين لمعاشات الدعم النقدي “تكافل” ممن لديهم 3 أطفال أو أقل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق