رياضةفيديو

فيديو: الزمالك ينسحب من الدوري..ومرتضى: ده مش تحكيم ..ده….

فيديو: الزمالك ينسحب من الدوري..ومرتضى: ده مش تحكيم ..ده….

1219395130172618265

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس الأحد، عدم استكمال بطولة الدوري الممتاز بعد إنتهاء مباراته أمام فريق طلائع الجيش بستاد الدفاع الجوي. وانتهت المباراة بفوز فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال نادي الزمالك في بيان منشور على موقعه الرسمي إن “قرار مجلس إدارة الزمالك جاء بسبب القرارات التحكيمية الظالمة في المباراة من الحكم محمود البنا، والذي اعترض عليه المجلس قبل المباراة لكنه تم الإصرار على تعيينه لإدارة اللقاء”. وأضاف البيان: “يبدو أن هناك هدف من أجل عرقلة مسيرة الزمالك في المباراة بعدما تلقى المنافس – الأهلي – هزيمة في المباراة الأخيرة”.

وكان فريق النادي الأهلي خسر مباراته الأخيرة أمام فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وهاجم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”، اتحاد الكرة ولجنة الحكام. وقال منصور: “كلام واضح مجلس الإدارة خد قرار مش ح يكمل الدوري .. اللى بيحصل دا مش تحكيم دي كلمة وسخة مش عايز اقولها”.

وكان حكم اللقاء احتسب ضربتي جزاء لصالح طلائع الجيش، وطرد علي جبر لاعب الزمالك في الدقيقة الخامسة، وعبد العزيز توفيق من طلائع الجيش في الدقيقة 67.

ووجه رئيس نادي الزمالك انتقادات لاذعة للجنة الحكام، وقال إن حكم مباراة طلائع الجيش احتسب العام الماضي ضربتي جزاء ضد نادي الزمالك أمام الإنتاج الحربي كي يخسر الزمالك المباراة. وقال: “قلنا – هذا الحكم – مايحكمش للزمالك تاني.. ومش ح نكمل الدوري طول ما وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام”.

وقال مرتضى منصور أيضا إنه طلب من طلائع الجيش تغيير مكان اللقاء لأن لاعبي الزمالك يعانون من حالة نفسية مع المكان. وقال: “قلت لهم يا فندم فيه حالة نفسية .. وفيه عيال كانت جايه تشجع واستشهدوا في المكان دا”.

من جانبه، قال عزمي مجاهد إن الزمالك سيعاقب وفقا للائحة إذا انسحب من الدوري. وتنص اللائحة على إيقاف الفريق المنسحب من الدوري عن اللعب لمدة عام ولا يبدأ اللعب مجددا إلا في العام التالي من الدرجة الرابعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق