رياضة

فيديو.. الزمالك وصن داونز: الأولتراس يحضر والأمن يحذر

الزمالك وصن داونز: الأولتراس يحضر والأمن يحذر

 

زحمة

قال مدير أمن الإسكندرية، اللواء عادل التونسي، إنه وضع خطة أمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة والجهات المعنية بإدارة مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. وطالب المسؤولون عن التنظيم بالالتزام بالأعداد المتفق عليها من الجماهير التي ستحضر اللقاء.

وأضاف خلال كلمة مسجّلة نشرتها وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك: “أطالب كل مَن لم يستطع الحصول على تذكرة أن ينأى بنفسه وبالأجهزة الأمنية من أي مضايقات أو تداعيات. هناك سعة محددة وتم الاتفاق على أعداد معينة.”

وتابع “شبابنا يعلم ما هي الممنوعات. نشدد على عدم حيازة الألعاب النارية لما تمثّله من خطورة على حياة الموجودين في استاد برج العرب، وأي آلات حادة.. أرجو الالتزام بالتعليمات، ووزارة الداخلية في خدمتكم ونوفّر كل السبل لإخراج هذا اليوم بمستوى مصر كدولة قوية وقادرة على تنظيم هذه الأحداث في الوقت الراهن.”

يلتقي نادي الزمالك مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الثامنة والنصف من مساء اليوم في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا بهزيمة للأبيض بثلاثية نظيفة.

وكانت مجموعة أولتراس وايت نايتس قد أعلنت أمس عن تجمع للرابطة وجماهير الزمالك صباح اليوم للتوجه إلى الإسكندرية وحضور المباراة، وطالبت المجموعة كل القادمين بالالتزام بإحضار تذكرته.

واحتشدت الجماهير صباح اليوم قبل السفر إلى الإسكندرية لحضور المباراة، ولم يخُض الزمالك أي نهائي إفريقي منذ عام 2002 وحقق اللقب بالفوز على نادي الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف للاعب تامر عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

إغلاق