أخباررياضة

فيديو| البلدوزر “يشتم” كوبر وينفعل على أبوريدة: “ماعملتش خطأ أستاهل العقاب عليه”

أبوريدة: اتحاد الكرة لم يصدر منه أي بيان مسيء لمجدي عبدالغني


انفعل مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال المؤتمر الذي عقده هاني أبوريدة رئيس الجبلاية، لشرح ملابسات إخفاق الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

وقال البلدوزر: “لا أنا ضربت حد ولا سرقت لبس”، وذلك تعليقًا على إعلان أبوريدة قبل بدء المونديال، إسناد مهمة رئاسة بعثة منتخب مصر في روسيا، لعصام عبدالفتاح عضو المجلس بدلا من مجدي عبدالغني، بعد إثبات حصول الأخير على ملابس للمنتخب دون إذن.

وتابع مجدي عبدالغني: “اتهموني بأني حرامي وأنا ليّ أسرة وأولاد. الكلام ده كله ولا يلزمني، ولا كوبر ولا *را ولا أي حد يلزمني.. أنا يلزمني سمعتي”.

فعقب عليه أبوريدة قائلا: “أنا قلت إن الموضوع كان بقرار وزاري فقط، إنما إحنا كاتحاد كرة لم يصدر مننا أي بيان فيه أي إساءة لكابتن مجدي عبدالغني، وأتحدى إذا كان في حد مننا اتكلم في هذه المسألة”.

وأردف قائلا: “الكابتن مجدي عبدالغني راح بنفسه ياخد اللبس بتاعه في غرفة المخازن، هذا الكلام اعتبرته غير مقبول، وأنا قلته هذا الكلام. ده مابيقولش إنه حرامي”، فقاطعه البلدوزر مجددًا قائلًا: “القرار ده ماكانش وقته قبل البطولة لأن أنا ماعملتش حاجة. مارتكبتش خطأ أستاهل عليه عقاب والقرار اللي اتاخد كان غلط قبل البطولة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق