رياضة

فيديو| البدري يوجه رسالة لجماهير الأهلي.. “لايف” من صفحة تركي آل الشيخ

تعرف على محتوى الرسالة ورد الزمالك عليها

زحمة

طالب حسام البدري، رئيس إدارة الكرة في بيراميدز، جماهير الأهلي بتشجيع فريقه في مواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل.

وقال حسام البدري في فيديو نشره حساب بيراميدز على “تويتر” والحساب الرسمي على “فيسبوك” لرئيس النادي، تركي آل الشيخ: “مباراة الزمالك ستكون مهمة، وطبعا أتمنى مساندة جمهور الأهلي”.

وتابع مدرب الأهلي الأسبق: “أتمنى أن تشجع جماهير الأهلي بيراميدز إن شاء الله ضد الزمالك”.

ثم أتم “إن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية”.

ويستضيف الزمالك فريق بيراميدز يوم الحميس المقبل في مباراة يأمل معها الأول توسيع الفارق في الصدارة بينما يسعى رجال المدرب حسام حسن لمعادلة عدد نقاط المتصدر.

والزمالك على قمة الدوري برصيد 41 نقطة بعد خوضه لـ16 مباراة بينما لعب بيراميدز 19 لقاء جمع فيها 38 نقطة.

وكان المستشار تركى آل الشيخ، عبر عن عدم رضاه بالنتيجة التي حققها فريق نادي بيراميدز، على نادي طلائع الجيش، ضمن مباريات الدورب الممتاز لكرة القدم، على الرغم من فوز فريق بيراميدز، بنتيجة 3/1، وتحويل تأخره بهدف إلى فوز كبير، وأكد المستشار تركي آل أنه لن يرضى بأقل من 3 أهداف، في مباراة نادي بيراميدز القادمة بالدوري الممتاز أمام نادي الزمالك.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “نتيجة غير مرضية.. لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك!“.

في المقابل، أكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي الزمالك، أنهم لا يشغلهم تصريحات حسام البدري رئيس فريق الكرة بنادي بيراميدز، ورسالته لجماهير النادي الأهلي.

وصرح أمير عزمي لبرنامج “كلام في الجون” عبر “راديو هيتس”: “كل شخص حر في انتمائه أو ما يقوله، الزمالك لا يشغل باله بتلك الأمور، نريد الفوز على بيراميدز وحصد الـ3 نقاط ومواصلة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري”.

وتابع: “الزمالك لم يقدم أداء جيدا أمام اتحاد طنجة بالشوط الأول بسبب الضغط العصبي والرغبة في التسجيل المبكر للأهداف، وهدف إبراهيم حسن في نهاية الشوط الأول أعاد الثقة وكان بمثابة نقطة تحول في اللقاء”.

وواصل: “كان هناك إصرار على تحقيق الانتصار لهذا سجل عمر السعيد هدف التقدم بشكل سريع بعد تعادل طنجة مع بداية شوط المباراة الثاني، ثم كلل أوباما المجهود والاستحواذ بهدف ثالث أكثر من رائع”.

واختتم: “الفترة المقبلة سوف تشهد دورا لأيمن حفني مع الفريق، وغياب مصطفى فتحي في المباراة السابقة كان بسبب إصابة خفيفة، وحميد أحداد أيضا سيكون له دور خاصة بعد رحيل كابونجو كاسونجو”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق