أخبار

فيديو.. إلهام شرشر زوجة العادلي: “حبيب بيه” مش هربان ومن رموز الوطن

اشتباك بين عمرو أديب وإلهام شرشر.. والأخيرة: “متعليش صوتك عليا”

 

قالت الصحفية إلهام شرشر زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إنه لا يمكن التشكيك في النيابة العامة التي أصدرت بيان أكدت فيه بالوثائق أن حبيب العادلي سلم نفسه تنفيذا لحكم سجنه 7 سنوات في قضية فساد وزارة الداخلية، مؤكدة أنه لم يتم القبض عليه، ولم يكن هاربا وكان يعاني من ظروف صحية صعبة.

وشددت شرشر أثناء مداخلة تلفونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” المذاع على قناة On Ent أن زوجها لم يتم القبض عليه، ووصفت الأخبار المتداولة بأنها إشاعات تسيء له  ولرموز الدولة وتاريخ مصر، دون أدلة حقيقية.

ووصفت شرشر الشعب المصري بالمحترم ولديه وفاء لكن أغلبهم منشغلون بتحركات حبيب العادلي أكثر من القضايا الوطنية الأخررى، وعبرت عن استيائها من كل ما يقال عن زوجها.

وأثناء حديثها مع أديب ذكرت أن هناك مفاجآت كثيرة سيتم الإعلان عنها قريبا في جلسة لمرافعة القادمة يوم 11 يناير 2018، إحداها أن النائب العام الراحل هشام بركات، أصدر قبل وفاته قرارا بخصوص قضية العادلي وأنه لم يكن طرفا في قضايا الفساد.

واشتبكت إلهام شرشر مع عمرو أديب أثناء المداخلة ورفضت الرد على أسئلته، وقالت : “متعليش صوتك عليا، جوزي حبيب بك العادلي خدم مصر 14 سنة، وحب الناس له واضح وظاهر، وأنا هأبلغ جوزي حبيب بك العادلي بما يحدث وعن مدى الوفاء الذي يظهر من المصريين له”.

وفي السياق ذاته، رفضت الإعلامية إلهام شرشر، الحديث حول حقيقة مرض زوجها وزير الداخلية السابق حبيب العادلي وهل كان هذا هو الدافع لهروبه من السجن في المرة الأولى، حيث أشارت إلى كون ذلك يعد أمور شخصية ولا تريد الإفصاح عنه.

وهاجمت شرشر الإعلام الذي شوه سمعة زوجها على حد قولها، وطلبت أن تتم معاملته ياحترام. مضيفة: كان مريضا وموضوعًا تحت الإقامة الجبرية، وتساءلت كيف تبحث عنه وزارة الداخلية إذا كان موضوعا تحت الإقامة الجبرية؟

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق