أخبارثقافة و فنمجتمع

فيديو: إصابة نانسي عجرم في محاولة سرقة منزلها ..والزوج يقتل المقتحم

أول تعليق لنانسي

 

أصيبت الفنانة والمطربة اللبنانية ناسني عجرم في محاولة اقتحام منزلها فجر اليوم الأحد وهي المحاولة التي انتهت نهاية دموية بمقتل المقتحم على يد زوج المطربة

وتداولت وسائط التواصل الاجتماعي لقطات لكاميرات المراقبة في منزل نانس تبين لحظة دخول السارق إلى منزلها ، وصولاً إلى المواجهة بين زوجها والسارق الذي لقي مصرعه بعد أن أطلق الزوج عليه الرصاص وذلك في المنزل الكائن بمنطثة نيو سهيلة كسروان

 


ووفقا لما حكاه زوج نانسي، طبيب الأسنان فادي الهاشم، أن شخصا يدعى محمد حسن الموسي من مواليد 1989،  قد دخل ملثّماً، في محاولة لسرقة المنزل، كنله فوجئ الزوج، وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول الزوج ردعه عن ذلك، ولكن من دون فائدة.

 

  ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته، ويحصل تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، أدى إلى مقتل السارق على الفور.

وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية لمباشرة التحقيق، وفق المصدر ذاته.

وأصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ظهر الأحد، القاضية غادة عون، قراراً بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، من أجل اتّخاذ الإجراءات القانونية.

نانسي

أول تعليق لنانسي

قالت الفنانة نانسي عجرم “أشكر كل اللي اطمنوا عليَّ واتصلوا فيَّ .. أنا بخير وعائلتي مليحة”، وأضافت في تصريح لقناة MTV “لست على ما يرام الآن، ولا أستطيع الحديث عن تفاصيل الواقعة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق