أخبارحيوانات

“فصل طبقي” في حديقة الحيوان.. رفع التذاكر يومين في الأسبوع

رفع أسعار تذاكر حديقة حيوان الجيزة

قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية، إنه جرى تغيير شركتي النظافة والأمن الموجودتين في حديقة الحيوان، بالإضافة إلى وجود شرطة نسائية في الحديقة.

وأضافت “محرز”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، اليوم الثلاثاء، أن حديقة الحيوان ستفتح أبوابها في عيد الأضحى المبارك بدءًا من الساعة 7 صباحًا، مشيرة إلى أن سعر تذكرة الحديثة حاليًا 5 جنيهات، لكن سيتم رفعها في يوم أو يومين من 20 لـ25 جنيهًا، بعد عيد الأضحى لخدمة المواطنين بشكل عام وتخفيف الزحام في الحديقة.

وأكدت نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية، أنه، لأول مرة، في حديقة الحيوان يتم تركيب شبكة للكاميرات لمتابعة ما يحدث داخل وخارج سور الحديقة.

من جانبه قال محمود حنفي، المدير الفني لحديقة الحيوان، إن قرار رفع أسعار تذاكر الحديقة ما زال قيد البحث والدراسة في وزارة الزراعة ولم تصل للحديقة حتى الآن أي تعليمات بالتطبيق.

وأضاف في تصريحاته لـ”زحمة” أن المسؤول عن تطبيق القرار الجديد هو الدكتور محمد رجائي عبدالحميد رئيس الإدارة المركزية لحديقة حيوان الجيزة، وهو الآن خارج مصر، في بعثة الحج بالمملكة العربية السعودية.

وعن الفترة المتوقع تطبيق القرار فيها، أوضح أنها لن تكون خلال فترة العيد المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق