رياضة

فشل عودة الدوري الألماني بعد وضع ناد بأكمله في الحجر الصحي

تعرضت خطط ألمانيا لاستئناف منافسات كرة القدم لانتكاسة سريعة

تعرضت خطط ألمانيا لاستئناف منافسات كرة القدم في 16 مايو لانتكاسة مبكرة بعد وضع تشكيلة دينامو دريسدن المنافس في الدرجة الثانية بأكملها في الحجر الصحي لمدة أسبوعين بعد اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن النادي الألماني في موقعه على الإنترنت أن الفحوص التي خضع لها أفراد الفريق يوم الجمعة كشفت عن حالتين إيجابيتين وأمرت السلطات الصحية بوضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي.

وقال دينامو دريسدن: ”بعد تحليل الموقف، قررت السلطات الصحية في دريسدن وضع الفريق بأكمله، بما في ذلك الجهاز الفني والإداري، في حجر صحي لمدة أسبوعين في منازلهم”.

وتابع: ”بسبب إجراءات الحجر، لن يستطيع النادي السفر إلى ساكسونيا السفلى لخوض المباراة المقررة يوم 26 مايو“.

وكان من المفترض أن يلعب دينامو دريسدن ضد هانوفر يوم الأحد في مباراته الأولى بعد استئناف دوري الدرجة الثانية عقب التوقف الذي تسبب فيه تفشي فيروس كورونا.

وقال رالف مينجه مدير دينامو دريسدن الرياضي ”في الأسابيع القليلة الماضية، بذلنا جهودا هائلة على صعيد الأفراد والأمور اللوجستية من أجل تطبيق كل الإجراءات الصحية والطبية بصرامة”.

وتابع: ”نحن على اتصال بالسلطات الصحية المسؤولة والاتحاد الألماني لكرة القدم من أجل تنسيق الخطوات المقبلة. الواقع هو أننا لا نستطيع المران أو المشاركة في أي مباراة خلال الأيام الأربعة عشر القادمة“.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني الأسبوع الماضي استئناف النشاط يوم 16 مايو بعد الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق