زحمة

فريد الديب: مبارك حيّ بصحة جيّدة.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الإثنين 26 فبراير 2018

نفى فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، ما تردد بشأن وفاة الرئيس الأسبق مبارك.

ونقلت بوابة “مصراوي” عن الديب أن الرئيس مبارك يعيش بصحة جيدة، مؤكدًا أن ما يتردد عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة.

 قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، إن العملية الشاملة سيناء 2018 التي تم إطلاقها في أرض الفيروز، بالتزامن مع شن حملات أمنية في كل ربوع البلاد، تهدف في الأساس إلى القضاء على البنية التحتية للإرهابيين لتطهير سيناء تمامًا منهم.

جاء ذلك، خلال مشاركته في حلقة نقاشية ضمن فعاليات اليوم الختامي للمؤتمر الإقليمي الأول للشباب، الذي أقيم في محافظة الفيوم.

 العميد محمد سمير،

وحول قضية “أحداث مجلس الوزراء” أجلت الإثنين، الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في معهد أمناء الشرطة في طره، إعادة محاكمة أحمد دومة سعد في قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مباني مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والمجمع العلمي المصري والتي عرفت إعلاميا بـ”أحداث مجلس الوزراء”، لجلسة الخميس الموافق 1 مارس المقبل لاستكمال فض الأحراز.

وبشأن عودة الطيران بين مصر وروسيا أرجأت الدولتان استئناف الرحلات الجوية بينهما بسبب عدم توصل شركتَي الطيران الرئيسيتين في البلدين لاتفاق بشأن الخدمات الأرضية.

وذكرت وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية أن وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف قال الإثنين: “على مستوى الاتفاقيات، يجب توقيع العقود اللازمة بشأن تقديم الخدمات الأرضية.. شركتا آيروفلوت ومصر للطيران لم تنهيا هذا العمل بعد. بمجرد أن يتم ذلك، ستمنح هيئة الطيران الروسية التصاريح التقنية.. لا توجد أي قيود قانونية”.

وأخيرا في الرياضة، هاجم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، مؤكدا: “هفتح حساب بنكي باسم شخص تاني غير هاني زادة عشان الأموال التي سوف تأتي للزمالك الفترة المقبلة، كما سأفتتح النادي النهري بعد 10 أيام” .

وأعلن مرتضى منصور صرف شهر مكافأة لكل العمال والموظفين بالنادي، وهو القرار الذي قابله الحضور من الموظفين بالرقص والهتاف لرئيس الزمالك .

وكشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن هاني العتال لن يدخل من بوابة النادي خلال رئاسة منصور للزمالك، مؤكدا أن هناك 7 أعضاء في مجلس الإدارة لا يريدون العتال، قائلا: “لو عايزين تمشوني مشوني أو حلوا المجلس.

اقرأ ايضاً :   سما المصري: سأقدم "برنامج ديني" في رمضان.. مصر في دقيقة
غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر