منوعات

فرد جديد ينضم إلى عائلة ميجان وهاري الصغيرة

وافد جديد وصل إلى "عش الحب" في نوتنجهام كوتيدج

المصدر: dailymail

وافد جديد وصل إلى “عش الحب” في نوتنجهام كوتيدج Nottingham Cottage، الذي يجمع دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميجان ماركل، بقصر كنسينجتون.

إذ اقتنى هاري وميجان كلباً جديدًا من فصيلة لابرادور، وكشف مصدر أن الكلب يعيش بالفعل بسعادة في القصر حسب صحيفة The Daily Mail البريطانية.

وتابع: “ولى غرار الناس في ساسكس، سينقسم وقت الكلب بين القصر ومنزل العائلة الريفي في تلال كوتسوولدز”.

ورفض المتحدث باسم قصر كنسينجتون التعليق على هذه الإضافة الجديدة إلى العائلة الملكية، لذا لم نعرف اسم الكلب أو لونه بعد.

لكن لنأمل أن يقدم بديلاً مناسباً لبوجارت، وهو كلب هجين بين فصيلة لابرادور – وشيبرد تركته ميجان في تورونتو عندما انتقلت للعيش مع هاري، وهو يحظى الآن برعاية الأصدقاء.

بالإضافة إلى بوجارت، تمتلك الممثلة السابقة كلباً آخر جرى إنقاذه، من فصيلة كلاب الصيد beagle يُسمى جاي، وقد نُقِل إلى القصر في نوفمبر الماضي.

ويُقال إن جاي، الذي لديه معطف مزين بعلم الاتحاد ويأكل الطعام العضوي فقط، استقر مع العائلة بشكل جيد ويمكن مشاهدته في جولاته بالقصر عندما يكون أصحابه في لندن.

وقبل أن تنتقل ميجان، كانت تشارك صور بوجارت وجاي بشكل منتظم عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة كليهما بـ”محبوبيها”.

وتقول “الديلي ميل” إنه لم يعرف بعد إذا ما كان كلبهما الجديد هو كلب تم تبنيه من ملجأ أم لا، لكن كان من الممكن بالتأكيد أن تساعدهم كاميلا زوجة والد هاري، دوقة كورنوال، على اقتناء كلب باعتبارها الراعية الملكية لملجأ Battersea Dogs & Cats Home الخاص بالحيوانات.

وتتابع الصحيفة البريطانية أن ميجان لديها شغف بالحيوانات منذ أن كانت طفلة وأنقذت جاي وبوغارت من أحد ملاجئ الكلاب في لوس أنجلوس عندما كانت مع زوجها السابق، المنتج السينمائي تريفور أنجيلسون.

وسمح لميجان بأن تصطحب الكلبين معها إلى كندا عندما فازت بدور في مسلسل الدراما القانونية الشهير Suits وكانت تأخذهما في جولات طويلة في المتنزه المحلي المُغطى بالثلوج، ثم تعود لتطهو العشاء لنفسها.

وفضّلت ميجان أن تحتفظ بكلبيها رغم انفصالها عن أنجيلسون بعد عامين فقط من الزواج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق