فاتن موسى.. “الجنسية التالتة” في حياة مصطفى فهمي

زوجات مصطفى فهمي.. أولهن إيطالية والثانية مصرية وثالثتهن إعلامية لبنانية

زحمة

حقق مقطع فيديو للنجمين حسين ومصطفى فهمي، يرقصان فيه في زفاف مصطفى على الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، مشاهدة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الانتشار الواسع للفيديو، كان سببًا في أن حلت العروس -فاتن موسى- في مراكز متقدمة في موقع البحث الأوسع انتشارًا “جوجل” بمجرد كتابة كلمة “فاتن”.

يبدو أن هناك الكثير ممن بحثوا عن معلومات عن العروس الجميلة، التي تزوجت بعيدًا عن أعين الإعلام قبل عامين، ثم احتفلت بزواجها أول أمس بالفستان الأبيض في حفل أقيم ببيروت وحضره الأهل والأصدقاء، والنائب البرلماني اللبناني السابق، إيلي الفرزلي.

وسبق أن تم تسريب صور لمصطفى فهمي وفاتن موسى من حفل للمطرب اللبناني راغب علامة بالساحل الشمالي، الصيف الماضي. لكن أول ظهور إعلامي لهما، كان خلال فعاليات الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

موسى التي تصغر زوجها بحوالي 20 عامًا، ارتدت فستانًا بتوقيع مصمم الأزياء، حسين وهبي. وتسريحة شعر بيد مصفف الشعر اللبناني منير، ومكياج خبير التجميل وائل فارس.

ونشرت الإعلامية اللبنانية، عبر حسابها الخاص على موقع الصور “إنستغرام” مجموعة من صور حفل الزفاف، موجهة رسائل شكر لمن شاركوها الحفل.

فاتن موسى، هي الزوجة الثالثة لمصطفى فهمي، بعد الإيطالية كارملا التي أنجب منها عمر ودينا، والثانية الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 5 سنوات.

اقرأ ايضاً :   بكرة في وسط البلد.. الإثنين 27 يونيو

بدأت فارس، حياتها المهنية كصحفية متخصصة في عالم الموضة والجمال في قسم الفن بمجلة “شهرزاد”، بحسب المتداول عنها.

عملت في إعداد برامج بقناة “نجوم”، التي تبث من دبي، وبعدها قدمت برنامجًا في التليفزيون الإماراتي بعنوان “ما في دخان بلا نار”.

عملت كمستشارة إعلامية للفنان الخليجي فايز السعيد.

ندى الخولي

ندى الخولي