رياضة

“غير مقبول ومبتذل”.. مشاهير يردون على الاعتذار الإعلاني للمنتخب

غضب واسع بسبب اعتذار لاعبي المنتخب في إعلان مصورمسبقا

 

حالة غضب انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان الذي ظهر فيه عدد من لاعبي منتخب مصر وهم يعتذرون بعد هزيمتهم وخروجهم من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وظهر لاعبو المنتخب في الإعلان، بصورة وصفها عدد من مستخدمي موقع تويتر ب”مبتذلة”، ورفضوا اعتذارهم مستخدمين هاشتاج “غير مقبول”.

 

وشارك عدد من الإعلاميين والفنانين في الهاشتاج، وانتقد لاعبو كرة المنتخب قدم سابقون اللاعبين المشاركين في الإعلاني.

كتب الفنان نبيل الحلفاوي على حسابه بموقع تويتر: “‏مفهوم تعمل إعلانات لشحذ الهمم وشحن الجماهير والفريق.. لكن الاعتذار عن تقصير أو هزيمة دي مسألة شخصية جدا..لازم تكون نابعة من الشخص نفسه. ماينفعش فيها تمثيل وإخراج.

إسلام الشاطر، لاعب كرة القدم السابق، كتب في تغريدة له: ‏”شخصيه ضعيفه من لاعبي المنتخب داخل الملعب وخارجه.. ازاي يوافقوا علي اعلان اعتذار بالشكل دا حاجه تكسف والله … النجم يجب ان يرفض او يوافق علي فكره الإعلان بس توافق علي إعلان بهذا الشكل قمه الفشل والانهزامية وضعف الشخصيه”.

 

وفي تغريدته كتب الفنان محمود البزاوي: “دي ناس اتفقت على الهزيمة وقبضت”.

 

وهاجم مستخدمو تويتر كابتن أحمد المحمدي، قائد المنتخب، رافضين اعتذاره، خاصة بعد إشارته بسد أذنيه بعد أن أحرز المنتخب هدفا في أحد المباريات على خلفية اعتراض الجمهور على أزمة عمرو وردة

.

توضيح من بيبسيكو

وأصدرت الشركة التي صورت الإعلان بيانا قالت فيه إن الإعلان قد تم  تحريفه وإن الشركة تجري تحقيقا لمعرفة المسؤول عن التسريب

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق