أخبار

غلق شركة “ميني سو” بسيتي ستارز ومنح العاملين إجازة

بناء على الإجراءات الاحترازية لوزارة الصحة والسكان

كشف مراد محمد، مدير التسويق والعلاقات العامة في مول سيتي ستارز، عن غلق شركة ميني سو في المبنى الإداري رقم  4a للمول، وتشغل الدور الحادي عشر والثاني عشر.

وأضاف المسؤول في مول سيتي ستارز، أن الموظفين في الشركة حصلوا على إجازة بناء على الإجراءات الاحترازية لوزارة الصحة والسكان، حيث تم تطهير الطابقين الخاصين بالشركة الصينية بالكامل وغلقه خلال الفترة الحالية ضمن الاجراءات.

وأشار مراد إلى أن الإجراءات المتخذة مع ميني سو تأتي بعد إجراء التحاليل المعلمية للموظفين داخلها، والمخالطين لأحد السيدات المديرين للشركة، والتي أثبت إصابتها في الصين بفيروس كورونا الجديد، لتظهر التحاليل إصابة أحد الأشخاص، في الوقت الذي تم عزل آخرين خالطا الاثنين خلال فترة اصابتهم بالفيروس.

وأشار إلى أن مول سيتي ستارز خالي تماما من أي حالات لفيروس كورونا ، حيث تسير فيها الحياة بطريقة طبيعية، بينما تجري الاجراءات في المبنى الاداري فقط والذي تعرض لكافة الاجراءات الوقائية من وزارة الصحة والسكان.

إجراءات وزارة الصحة والسكان لم تتوقف عند مول سيتي ستارز، حيث قامت بتنفيذ الاجراءات الاحترازية في مدينة الرحاب سكن العمال الصينين بشركة ميني سو الصينية، حيث نشرت صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب” على موقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، فيديو وصور تظهر جهاز الرحاب أثناء تعقيمه العمارة رقم 6 بمجموعة 105 ـ عمارة المختلطين بحالة فيروس كورونا فى مصر ـ بالمياه والصابون والمطهرات.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق