غدًا.. اجتماع طارئ بـ”الصحفيين”.. مصر في دقيقة

 أهم خمسة أخبار بمصر اليوم السبت 25 مارس 2017

قضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل اليوم، بقبول استئناف يحيى قلاش، نقيب الصحفيين السابق، وكلّ من الصحفيين خالد البلشي وجمال عبدالرحيم والقضاء بتخفيف الحكم لمدة عام واحد مع إيقاف التنفيذ على خلفية اتهامهم بـ”إيواء مطلوبين داخل مبنى النقابة” مع الإيقاف لمدة ثلاث سنوات. وقال في تصريحات للمصري اليوم إن “الحكم الصادر يبدو مخففا، لكنه في النهاية حكم به إدانة، وسوف نلجأ لنقضه بالإجراءات القانونية لأن استمرار هذا الحكم تكمن خطورته في الجانب الموضوعي وليس الجانب الشخصي”.

نتيجة بحث الصور عن خالد البلشي ويحيى قلاش جمال عبدالرحيم

 

وفي سياق متصل يعقد مجلس نقابة الصحفيين، غدًا اجتماعا طارئا في الواحدة ظهرًا، لبحث الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها عقب الحكم على النقيب السابق وعضوي مجلسه بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ. كما نظم عدد من الصحفيين اليوم وقفة احتجاجية على سلم النقابة تنديدًا بالحكم الصادر.

 وقفة للصحفيين

وقالت مصادر أمنية إن أربعة من قوات الأمن قتلوا وأصيب ستة آخرون يوم السبت في انفجار استهدف مدرعة جنوبي العريش في شمال سيناء. ووفق مصدر وقع الانفجار في منطقة “لحفن” التي تبعد 20 كيلومترًا عن العريش وتم نقل المصابين لمستشفى العريش العسكري.

نتيجة بحث الصور عن مقتل 3 من أفراد الأمن وإصابة 6 بسيناء

أصيب 13 شخصا في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل على طريق السويس الإسماعيلية اليوم وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام. وأكد مصدر طبي أنه لا توجد حالات خطرة بين المصابين.

 صورة أرشيفية

أما في الرياضة، توفي اليوم السبت، محمد صادق، والد زوجة لاعب المنتخب محمد صلاح، والمحترف في نادي صفوف روما الإيطالي. ومن المنتظر حضور صلاح للجنازة خاصة أنه متواجد بالقاهرة ضمن صفوف المنتخب الوطني استعدادًا لأداء مباراة ودية أمام منتخب توجو يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ ايضاً :   صندوق النقد: لن نشترط خفض دعم الغذاء.. مصر في 30 ثانية

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

Add comment