أخبارثقافة و فن

“عيش بشوقك” لتامر حسني تتخطّى المليون مشاهدة في ساعات

وبسمة بوسيل تنفي شائعات عن خيانة زوجها

حققت أغنية “عيش بشوقك” التي أطلقها تامر حسني نجاحا ملحوظا قبل أقل من 24 ساعة وشاهدها أكثر من مليون متفرج على “يوتيوب”.

وفيديو كليب تامر حسني الجديد “عيش بشوقك” من ألبوم تامر حسني القادم “عيش بشوقك” من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع بلال سرور وهاني محروس، ومن إخراج هادي الباجوري.

كما يتعاون تامر حسني مع المخرج اللبناني سعيد الماروق في الدويتو الغنائي الذي يجمعه مع المطرب الجزائري الشاب خالد وهو بعنوان “وأنت معايا”.

ويستعد تامر لطرح الألبوم في الأسواق كاملا خلال أيام.

وشغل تامر حسني جمهوره الفترة الماضية بسبب شائعات خيانته زوجته بسمة بوسيل، والتي نفتها، لكن المذيع اللبناني إيلي باسل أطلق تصريحات مثيرة للجدل بعدما نفت بوسيل توتر العلاقة بينها وبين تامر حسني، مؤكدا أن تامر حسني على علاقة بفتاة ليست مغربية وأنها ليست المرة الأولى التي يخون فيها زوجته.

وذكر موقع “في الفن” على لسان إيلي أن بسمة بوسيل تتغاضى عن خيانة زوجها لها بسبب حبها للشهرة كما أنها تعمل على الماركة الخاصة بها وتحتاج لشهرة وعلاقات أكثر تكتسبها من خلال زوجها تامر حسني.

وأنهى إيلي حديثة أن تامر حسني أب رائع بمعنى الكلمة وعاشق لبناته، وأنه يعلم جميع التفاصيل حول الفتاة التي يرتبط بها تامر حسني حالياً لكنه لا يريد فضح الأمر.

وردا على تلك الشائعات، هنأت المغربية بسمة زوجها تامر حسني، عبر حسابها على “إنستجرام”، قبيل طرح ألبومه الجديد وقالت له: “ألف مبروك يا تيمو، وانشالله ألبوم عيش بشوقك محطة جديدة في حياتك كما تتمنى”.

ومن المقرر أن يستكمل تامر حسني مشاهده الأخيرة ضمن أحداث فيلمه السينمائي الجديد “البدلة”، وهو الفيلم الذي سيشارك من خلاله في موسم عيد الأضحى، وسيظهر تامر في الفيلم بشخصية “محرّك عرائس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق