أخبارسياسة

عودة مبادرة «اسأل الرئيس»: اترك بياناتك ..واسأل السيسي

تعرّف على الشروط اللازمة لطرح سؤال على الرئيس


أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسى، الأربعاء، مبادرة جديدة من مبادرات «اسأل الرئيس»، يستقبل خلالها أسئلة المواطنين واقتراحاتهم، من خلال الموقع الرسمى للمبادرة، فى الفترة من ١٠ إلى ١٥ يناير الجاري.

ونشرت صفحة الرئيس عبدالفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو للمبادرة جاء فيه (اطرح استفساراتك.. عبّر عن رأيك). وقالت إن “الرئيس في انتظار كافة استفساراتكم واقتراحاتكم، اسأل الرئيس ابتداء من 10 وحتى ١٥ يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة”.

فيما نشر الموقع الرسمي للمبادرة الطريقة التي يتبعها المواطن لطرح استفسار على السيسي، إذا ينبغي أن يقدم البيانات التالية (السؤال المطروح-المحافظة-الاسم بالكامل-رقم الهاتف-رابط حساب فيسبوك أو تويتر-البريد الإلكتروني).

وأوضحت مصادر مسئولة نقلا عن صحيفة الأهرام أن الرئيس سوف يتلقى الأسئلة، عن كل ما يتعلق بفترة رئاسته الأولى، وسيجيب عنها بعد يوم ١٥ يناير.

وبحسب الصفحة الرسميّة للسيسي على “فيسبوك” انطلقت المبادرة في أبريل ٢٠١٧ كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصا من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية. واستمرت فعالياتها في كافة المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك أحد أهم قنوات التواصل المباشر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق