عودة “البرانجلينا”..أنجلينا توقف إجراءات طلاقها من براد بيت

 العنف مع الأطفال و”قبلة انجلينا لشقيقها” وراء مشكلات الزوجين الشهيرين

 

كتبت- غادة قدري

لا زال  الثنائي الشهير أنجلينا جولي وبراد بيت قادرا على شغل العالم، فقد عادا من جديد ليتصدرا عناوين الصحف اليوم الخميس بشكل مفاجيء بعد أن تسربت أنباء عن توقف الممثلة أنجلينا جولي عن المضي في إجراءات طلاقها من الممثل براد بيت.

ونقلت مجلة “us weekly” عن مصادر مقربة من النجمين أنهما أوقفا إجراءات الطلاق، والذي لم يكونا قد اتخذا فيه إجراءات جديدة منذ أشهر،  بسبب إعلان براد بيت أنه توقف عن تناول الخمور بصورة مفرطة منذ يونيو الماضي، وأنه تعافى من إدمان الكحول ومنذ  ذلك الوقت وهو ملتزم بقراره الأمر الذي دفع أنجلينا  “لإعادة النظر في علاقتها ببيت والنظر في صالح أسرتها” حسب التقرير.

تراجع عن الطلاق

وبحسب ما نقلته صحيفة “Daily Mail” البريطانية فإن النجمين يحاولان التصالح من أجل أطفالهما الستة.

ورغم أن أنجلينا صرحت بغضبها قبل أيام  من براد بيت وقالت أنها ترفض العودة إليه بسبب إساءاته المتكررة لأطفاله كما أنها ترفض دعوته لأعياد ميلاد أبنائهما لكنها تراجعت بعد أن شعرب بأن بيت لم يعد مدمنا للكحول.

تعود أزمة الطلاق بين الثنائي الشهير للعام الماضي، بعد أن انفعل براد بيت على أحد أبنائهما أثناء رحلة على متن الطائرة، فأثار حفيظة أنجلينا التي طلبت منه الطلاق بسبب سوء معاملته للأطفال.

اقرأ ايضاً :   من يشتري الفن؟ ..الإجابة قطر

خيانة براد بيت

نقلت وقتها “Page Six” عن  مصادر مقربة من النجمين، أن بيت على علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار (40 عاماً)، التي كان يصور معها فيلما مشتركا في لندن، وأن هذا هو السبب الحقيقي لطلب أنجلينا للطلاق.

لم تكن تلك الخيانة الأولى، فيبدو أن أنجلينا لم تحتمل خيانات أخرى بعد تلك التي فعلها بيت في عام 2013  حين ظهرت على غلاف مجلة “star magazine” وهي تبكي، بسبب خيانة بيت مع فتاة سمراء في العشرين من عمرها، أثناء سهرة في حانة “تيلورايد” في ولاية كولورادو وقد اعترف لها بذلك بنفسه.

خيانة أنجلينا جولي

لكن صحفا أخرى شككت في الأسباب الحقيقية للطلاق، مثل موقع True-news.info الذي أكد قصة غرام  جديدة في حياة أنجلينا مع عربي مليونير، يعتقد أنها قد قابلته خلال حفل استقبال خيري، وأن النجم الجديد في حياتها يبلغ من العمر 50 عاما.

محبو الفنانة أنجلينا جولي وزوجها براد بيت، مازالوا حائرين بصدد الأسباب الحقيقية لشجاراتهما المتكررة وقصص خياناتهما، حتى أن مجلة “hollywoodlife”  أعدت ملفا العام الماضي لتلك الظاهرة أطلقت عليه بـ”برانجلينا” Brangelina في تركيب من الاسمين براد وانجلينا جولي.

شقيق أنجلينا وغيرة براد بيت

في المقابل فإن الصحفي إيان هالبرين كان يستعد لعمل فيلم وثائقي عن العلاقة بين النجمين واعتقد بأن لديه الحقيقة ، بحسب ما صرح لموقع “Radar Online”.

اقرأ ايضاً :   الدفاع عن وودي آلن .. اخترنا الراحة بدلا من الحقيقة؟

الحقيقة التي ذكرها إيان هالبرين في تصريحاته العام الماضي عقب انفصال النجمين، تتلخص في الشائعات حول علاقة “غير طبيعية” بين  أنجلينا وشقيقها جايمس،  بدأت تلك الشائعات مع  صورة متداولة لهما في حفلة الأوسكار عام 2000 وكانا يتبادلان قبلة من الشفاه لا تناسب شقيقين، كان ذلك قبل لقائها ببراد بيت بسنوات، لك هذه القبلة والشائعات التي أحاطتها أزعجبت براد من وجود جايمس المقرب كثيرا من أنجلينا.

غادة قدري

غادة قدري