مصر في دقيقة

عودة أبوتريكة إلى “قوائم الإرهاب”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 30 أبريل 2018

     

زحمة

إعادة إدراج أبوتريكة و1528 متهما بتمويل الإخوان على قائمة الإرهاب

نشرت “الوقائع المصرية” ملحق الجريدة الرسمية في عدد خاص مساء اليوم الإثنين قرارا جديدا من محكمة جنايات القاهرة بإعادة إدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، لمدة 5 سنوات.

وتضمن الكشف الذي ضم 1529 شخصا عددا كبيرا من الشخصيات العامة على رأسهم: اللاعب الدولي السابق محمد أبوتريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

 

والسيسي ونظيراه القبرصي واليوناني يطلقون مبادرة «إحياء الجذور»

بدأت فعاليات إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نظيريه القبرصي نيكوس أناستاسيادس، واليوناني بروكوبيس بافلوبولوس لـ”أسبوع إحياء الجذور”، في محافظة الإسكندرية.

 

و«المرور»: عواصف ترابية أثرت على غالبية الطرق الجنوبية والمنطقة الغربية

قال الرائد أحمد نور الدين المشرف بغرفة عمليات الإدارة المركزية العامة للمرور، إنّ هناك تحذيرات صدرت من هيئة الأرصاد الجوية، بخصوص تقلبات جوية، لافتًا إلى أنّ الإدارة العامة للمرور نسّقت مع كل الإدارات في أنحاء الجمهورية للسيطرة على الأمر.

 

ووزير التعليم: “كفاية تطاول وتشكيك”

تحدى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع المشككين في نظام التعليم الجديد، مؤكدا أنه سيبدأ العام الدراسي المقبل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين في صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية في الزمالك.

 

ورسميا.. الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة محمد صلاح

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عدم معاقبة النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بشأن تعديه على مارتينز إيندي مدافع ستوك سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت بالمرحلة 36 للبريميرليج، وفقا لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق