مصر في دقيقة

“عوالم خفيّة” يجمع “فطوطة” و”الزعيم”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 17 أبريل 2018

زحمة

عادل إمام يلتقي سمير غانم في “عوالم خفية” خلال رمضان

كشف المنتج رامي إمام أن النجمين الكبيرين سمير غانم “فطوطة”، وعادل إمام “الزعيم”، سيلتقيان في عملٍ واحد، في مسلسل “عوالم خفية”، من إنتاج شركة “ماجنوم”، والمنتظر عرضه في رمضان 2018، حصريا على “cbc”.

و«الطيران»: اجتماع مع روسيا الشهر المقبل لعودة الرحلات كاملة

قال شريف فتحي، وزير الطيران المدني، إنه سيتم عقد اجتماع تنسيقي مع مسؤولي الطيران الروسي منتصف الشهر المقبل، للتباحث بشأن عودة رحلات الطيران إلى شرم الشيخ والغردقة.

 

والمترو: الدفع بـ8 قطارات إضافية بالخطوط الثلاثة لتخفيف زحام الركاب

قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، إنه تم الدفع بـ8 قطارات إضافية بالخطوط الثلاثة للمترو، بواقع 4 قطارات بالخط الأول “المرج – حلوان”، و3 قطارات بالخط الثاني “شبرا الخيمة – المنيب”، وقطار واحد بالخط الثالث “العباسية – استاد القاهرة”، وذلك لتخفيف زحام الركاب على أرصفة المحطات وقت الذروة المسائية.

و«البترول»: لم نحدد موعد ونسب خفض الدعم حتى الآن

قال حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن الحكومة تستهدف الوصول تدريجيا بأسعار المواد البترولية إلى سعر التكلفة، وذلك عبر رفع الدعم تدريجيًا، وزيادة الإنتاج المحلي.

والمصري يتأهل لمجموعات الكونفيدرالية بعد فوز صعب على مونانا

حقق النادي المصري فوزًا صعبًا على حساب مونانا الجابوني بهدفين لواحد مساء اليوم الثلاثاء في إياب مباريات دور الـ32 (ب) لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق