أخباررياضةمنوعات

عنتيل البرازيل.. شائعات عن زواج رونالدينيو من امرأتين في يوم واحد

هل يفعلها رونالدينيو ويتزوج امرأتين؟

 

المصدر: dailymail

ذكرت وسائل إعلام برازيلية، إن لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو سيتزوج من سيدتين في نفس الوقت.

ويزعم أن الرجل البالغ من العمر 38 عاما الذي يعيش مع “خطيبتين” بريسيلا كويلو وبياتريس سوزا في قصره في ريو دي جانيرو والذي تبلغ تكلفته 5 ملايين جنيه استرليني، يخطط لاتخاذ الخطوة التالية – وسيتزوجهما – في أغسطس.

وقال رونالدينيو ، واسمه الكامل هو رونالدو دي أسيس موريرا ، إنه سوف يتزوج شريكتيه في حفل خاص في القصر.

وعلى الرغم من أن الجمع بين أكثر من زوجة ممنوع في البرازيل، ويعاقب عليه بالسجن لمدة أقصاها ست سنوات إلا أنه من المحتمل أن يكون حفل زفاف رونالدينيو مجرد احتفال مع المرأتين ولن يتم تسجيلهما كزوجتين رسميتين.

ويقال إن نجم برشلونة السابق بدأ بالتواعد مع بياتريس في عام 2016 ، لكنه استمر في علاقته مع بيرسيلا، التي بدأت قبل عدة سنوات.

ووفقا للتقارير ،ستحصل كل معشوقة  على “بدل” قدره 1500 جنيه إسترليني من لاعب كرة القدم لإنفاقه كما يحلو لها.

ويقال إن رونالدينيو دائما  يقدم للفتاتين نفس الهدايا بالضبط ، بما في ذلك شرائه مؤخرا نفس العطر خلال رحلة في الخارج معهما.

وطلب رونالدينيو من كلتا الفتاتين الزواج في يناير  من العام الماضي وأعطاهما خاتمين وكتب خبر خطبتهما في صحيفة “أو ديا” البرازيلية.

وقالت شقيقة النجم إنها ضد تعدد زواج شقيقها، مؤكدة أنها لن تحضر الزفاف.

وأنكر روناليدينو زواجه بالثنائي العام الماضي عندما نشرت الصحف الشائعات عن زواجه من امرأتين لأول مرة في العام الماضي.

وغرد رونالدينيو على تويتر العام الماضي مكذبا تلك الأخبار وقائلا: “لا تصدقوا أي أخبار، عندما أتزوجهما، سأخبركم”

وعلى الرغم من إنكاره، تنتشر الشائعات حول الاحتفال المرتقب، ويزعم الإعلام المحلي أن المغني البرازيلي خورخي فيرسيلو، وهو جار رونالدينيو ، سيغني في حفل الزفاف.

جدير بالذكر أن كلا من بريسيلا وبياتريز من بيلو هوريزونتي، وهي المدينة التي لعب فيها لاعب كرة القدم مع أتليتيكو مينيرو ، وقاد النادي إلى لقبه الأول في كأس ليبرتادوريس في عام 2012.

وفي شهر مارس من هذا العام ، أثناء رحلة إلى اليابان مع فرقة موسيقى السامبا، نشر رونالدينيو  فيديو لنفسه مع كلتا الفتاتين إلى متابعيه في إنستجرام البالغ عددهم 32 مليونًا.

كما سافرت معه الفتاتين  إلى العاصمة البرازيلية برازيليا، حيث انضم لاعب كرة القدم إلى الحزب الجمهوري البرازيلي، إذ يعتقد أنه يفكر في امتهان السياسة مثل زميله في كرة القدم روماريو .

لكن المطلعين على شؤون الحزب أعربوا بشكل خاص عن مخاوفهم من أن خيارات أسلوب حياة رونالدينيو غير التقليدية قد تضر بفرصه في صناديق الاقتراع ، وفقا للتقارير.

وأفادت الأنباء أن أفراد عائلة بريسيلا في أبريل الماضي كانوا يخططون لمواجهة النجم بعد أن ظهرت تقارير تفيد أنه ابنتهم واحدة من عشيقات رونالدينيو.

وصرحت صديقة لعائلة برسيلا لصحيفة إكسترا البرازيلية: “إنهم منزعجون لأنهم اكتشفوا أن كل هدية يقدمها إلى بريسيلا ،يعطي مثلها للفتاة الأخرى”.

واعترفت الصديقة التي تزعم أنها مهتمة بسمعة بريسيلا: “أنها مهددة بالطرد من وظيفتها لهذا السبب”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق