منوعات

عنايات والأمير هاري “الرابع” ..ولعنة الفراعنة

حب آخر من مصر يصيب عائلة الأميرة ديانا

عنايات يونس والأمير هاري
عنايات يونس والأمير هاري

\

Ibitimes- كابيتا مهران

ترجمة دعاء جمال

قريبا يحتفل الأمير هارى   بعيد مولده الثلاثين، بينما تستمر الاقاويل  عن علاقات رومانسية متتالية بعد انفصاله عن “كريسيدا بونز”.

سيرث الأمير الشاب  – في عيده الثلاثين – ملايين الجنيهات التى تركتها له والدته الأميرة “دايانا”، في الوقت الذي شوهد فيه يتقرب من وريثة أخرى هي  المصرية “عنايات يونس” كما أقادت المجلة الإلكترونية “Cairoscene” .

عنايات، هي ابنة  رجل الأعمال المصرى فاروق يونس، والتى ربما  يرجع نسبها للعائلة الملكية بمصر، وفقا للموقع.

ويعد  الأمير”هارى” هو ” الرابع “فى ترتيب ولاية العرش البريطاني، وكان يقضى إجازته بإسبانيا الشهر الماضى مع ابناء عمه، “بياترك” و”إيوجين”. حيث التقى “عنايات” فى ملهى ليلى يدعى “Hairy Lemon” لدقائق قليلة، وسرعان ما اتفقا، ومن ثم شوهد الإثنان معا فى منتجع فاخر.

عنايات إلى اليمين
عنايات إلى اليمين

وعنايات يونس (22 عاما ) تعد من الشخصيات الاجتماعية المشهورة، والتى تظهر بإنتظام بمجلة “تاتلر”

وقد تم ربط الأمير هارى بعدة نساء من بعد إنفصاله عن صديقتة لفترة طويلة “كريسيدا”، فى البداية كانت هناك شائعات بأن الأمير اللعوب كان على علاقة بمديرة العلاقات العامة “سارة هازن” حيث شوهد الاثنان يتغازلان فى حفلة مهرجان الموسيقى  بالحديقة السرية بـ”كامبريدجشاير”.

كما  كان هناك بعض التقارير عن تقّرب الأمير من “كاميليا” موظفة بالمنظمة الخيرية “Halo Trust”، بعد اجتماع قصير فى نادى”تونتيريا” ذي  الأجواء المكسيكية بتشيلسى.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق