عمرو وردة عن التحرش: يشبعون رغباتهم.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الثلاثاء 15 أغسطس

 

مازالت قضية لاعب فريق فيرينسي البرتغالي عمرو وردة تشغل محبي الساحرة المستديرة، لذا أصدر المحترف المصري بيانا للدفاع عن نفسه، بعد اتهامه بالتحرش بزوجتي زميليه في فريق فيرينسي البرتغالي الذي انتقل إليه مُعارا من باوك اليوناني.

ونشر “وردة” بيانا اليوم قال فيه: “أعزائي الأصدقاء والمشجعين، في الأيام الأخيرة تعلمت أن البعض لا يهتم بمدى الأذى والضرر بإصدار بيانات وأخبار كاذبة من أجل إشباع رغباتهم فقط، لقد كنت دوما رجل محترم ورفضت أن أقوم بأي سلوك خاطيء، وأعلن عدم تقبلي لمن يتعامل مع الجنسيات المختلفة عن بلادهم بطريقة غير محترمة، وبناءا عليه لقد قمت بتعيين شركة موللر باباريس للمحاماة ومقرها زيوريخ لكي تقاضي كل من لوث سمعتي بشكل جنائي”.لقد قمت بتعيين شركة موللر باباريس للمحاماة ومقرها زيوريخ لكي تقاضي كل من لوث سمعتي بشكل جنائي”.

وفي أجواء  الرياضة أيضا تقام  الليلة ضمن مواجهات نهائي كأس مصر مباراة الأهلى والمصرى في نسختها رقم 87  في تمام الثامنة مساء على استاد برج العرب وسط حراسة أمنية مشدّدة من جانب قوات الأمن بالإسكندرية.

عمرو وردة

وقررت اليوم الثلاثاء المحكمة العسكرية تأجيل أولى جلساتها في محاكمة 282 متهما في قضية محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، في القضية رقم 502 لسنة 2015 حصر أمن دولة عليا والتي يواجه فيها المتهمون 27 واقعة، لجلسة 29 أغسطس لإعلان المتهمين الهاربين وتقديم طلبات تصوير القضية تبدأ المحكمة العسكرية، غدا.

اقرأ ايضاً :   الأهلي يعلن الحداد.. مصر في 30 ثانية

وعلى صعيد آخر أعلنت صفحة المتحدث الرسمي للقوات المسلحة  أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع القوات الجوية تمكنا من إكتشاف وتدمير عربة مفخخة تابعة للعناصر التكفيرية، فضلاً عن تدمير أحد الأوكار التى تستخدمها العناصر التكفيرية فى تنفيذ عملياتها الإرهابية ضد القوات بشمال سيناء .

 

وفي الساق ذاته قالت مصادر أمنية إن شرطيين، أحدهما ضابط برتبة ملازم، قتلا يوم الثلاثاء في هجومين بمحافظة شمال سيناء، وأعلنت وزارة الداخلية مقتل اثنين من العناصر الإرهابية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بطريق الفرافرة بالوادي الجديد.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها مساء اليوم ، أن ذلك يأتي استكمالا لتنفيذ خطة الوزارة فى تتبع وملاحقة كوادر بؤرة القيادى الإرهابى عمرو سعد عباس إبراهيم ، المتورطة فى تنفيذ عدد من عمليات العنف.

 

وأعلنت هيئة السكة الحديد، صباح الثلاثاء، بدء تشغيل أول برج تحكم في نظم الإشارات بمحطة بركة السبع، ضمن خطة الهيئة لتطوير نظم الإشارات والاتصالات على خط «القاهرة – الإسكندرية»، والمنفذ بمعرفة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في نظم الإشارات.