زحمة

عمرو أديب يتراجع عن استقالته من قناة ON E.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأربعاء 16 مايو 2018

أعلنت شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات “ON”، استمرار الإعلامي عمرو أديب في تقديم برنامج كل يوم على قناة ON E، لافتة إلى توقف البرنامج في شهر رمضان ثم لإجازة صيفية على أن يعود في سبتمبر 2018.

وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، إن التجديد مع الإعلامي عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالا للمشوار الذي بدأه عمرو مع انطلاق قنوات أون في أواخر 2016، ونظرًا لما يمثله برنامج «كل يوم» من ركيزة أساسية أسهمت في نجاح القناة وحصدها العديد من الجوائز.

وأعلنت رابطة “أولتراس أهلاوي” حل الرابطة نهائيًا، وحرق أعضاء من الرابطة العلم الخاص بهم، ما يعني نهاية الرابطة بشكل نهائي.

وقالت الرابطة في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قبل دقائق من إغلاقها: “قررنا من أجل الحفاظ على مستقبل الجميع، وحتى لا يستغلنا أحد استغلالا سيئا، حل جروب ألتراس أهلاوي نهائيا”.

وأعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم (الأربعاء)، أنه أصدر قراراً بالعفو عن أكثر من 330 شابا في السجون المصرية.

وقال السيسي، في مداخلة خلال مؤتمر للشباب ينعقد اليوم بالقاهرة: “أصدرنا أوامر بتشكيل لجنة للعفو الرئاسي منذ انعقاد أول مؤتمر للشباب لتراجع المسألة المتعلقة بالشباب المسجون”، لافتاً إلى أنه «عقب انتهاء اللجنة من مجموعة محددة من الشباب تبدأ في دراسة مجموعة أخرى».

على جانب آخر، انتهت الجولة الثانية من المفاوضات على المستوى التساعي بين وزراء الخارجية والري ورؤساء المخابرات في مصر والسودان وإثيوبيا بعد 15 ساعة من الاجتماعات المتواصلة، بالتوقيع على وثيقة مخرجات الاجتماع التساعي حول سد النهضة بأديس أبابا.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصري المستشار أحمد أبوزيد، عبر “تويتر”، قال: “بعد مرور ١٢ ساعة من المفاوضات، وقّع ممثلو مصر والسودان وإثيوبيا على وثيقة مخرجات الاجتماع التساعي الوزاري”.

اقرأ ايضاً :   "الأرصاد" تُعلن تفاصيل الموجة الحارة القادمة.. مصر في دقيقة

وأخيرا في الرياضة، يقترب حسام غالي لاعب وسط وقائد الأهلي السابق من التواجد في منصب المنسق العام للجهاز الفني، بجانب لجنة الكرة لإعداده للمرحلة المقبلة.

وأعلن حسام غالي مؤخرا اعتزاله كرة القدم، وأقام مباراة اعتزاله بدولة الإمارات بين الأهلي وأياكس، وحقق الأهلي الفوز 1-0.

وتناقش لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي الاستعانة بمدير فني أجنبي بعد قبول استقالة حسام البدري من منصبه.

غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر