منوعات

علامات في حفل الزفاف تُنذر بفشل الزواج.. احذرها

من بينها طريقة معينة في تقطيع التورتة

independent

ترجمة وإعداد: ماري مراد

كشف مصورو زفاف علامات “خطيرة”، لاحظوها خلال تصوير حفلات الزفاف، تشير إلى احتمالية فشل الزواج.

وطرح شخص تساؤل عبر موقع “Reddit”، قال فيه: “مصورو الزفاف والخطبة بموقع “Reddit” هل طورتم الحاسة السادسة لتعرفوا أي زيجة ستزدهر وأياها ستفشل؟ ما هي الإشارات الإيجابية والخطيرة التي تكشف الأمر؟”.

رداً على هذا السؤال، الذي حظي بأكثر من 6 تعليق، تبادل المصورون علامات الزواح المحكوم عليه بالفشل، بداية من عدم القدرة على التغلب على المشاكل الصغيرة في يوم الزفاف إلى دفن وجه الطرف الآخر في التورتة.

ووفقًا للعديد من المصورين، فبإمكانهم تحديد ما إذا كان الزواج سيدوم، من خلال مراقبة كيفية تصرف الزوجين خلال التقاط صور الزفاف، وما إذا كانت عواطفهما حقيقية أم مرحلية. وكتب شخص: “حينما ينتقد طرف، الآخر خلال التقاط الصور ثم ينشر الصورة تحت تعليق: على وشك الزواج من أفضل صديقة ورفيقة روحي”.

في حين تذكر مصور آخر الوقت الذي طلبت منه عروس استرداد المال لأن العريس لم يكن سعيدًا في الصور، وقال: “طلقا بعد حوالي عام. عرفت لأنني التقطت للعريس صور الخطبة مع خطيبته الجديدة بعد حوالي 4 سنوات من زفافه الأول. لكن صور خطبته الجديدة بدا فيها أكثر سعادة”.

بالنسبة إلى المصورين الآخرين، فإن كيفية قطع المتزوجين حديثًا للتورتة يحمل علامة، لأنه غالبًا ما يكشف عن مشاعرهما الحقيقية ومستويات الاحترام تجاه بعضهما. وعلق مصور آخر: “بالنسبة لي فإن أكبر علامة هي قطع التورتة. فبعض الأشخاص يلطخون وجه الطرف الآخر بالتورتة كمزحة، والبعض الآخر لا يفعل ذلك. عادة ما يتزامن الزوجان حول هذا الموضوع، هما يعلمان ما يحبه الطرف الآخر ولا يدفن أحدهما وجه الآخر في التورتة إن لم يكن يريد هذا”.

بالنسبة إلى مصور زفاف آخر، فإن الطريقة التي يتعامل بها الزوجان مع الإجهاد تخبرنا مدى نجاح زواجهما. وعلق: “يمكنك أن تقول بعض الشيء بناءً على كيفية تعامل الزوجين مع بعضهما البعض في يوم الزفاف. إذا كانا يحترمان بعضها خلال يوم مليء بالتوتر، فأعتقد بأن هذا مؤشر جيد على قدرتهما على التعامل مع المشكلات الأخرى التي قد تنشأ خلال الزواج”.

وبالنسبة إلى الإشارات الإيجابية، قال المصورون إنها تتضمن سلوكيات مثل حضور الاجتماعات معًا ومناقشة ما هو مطلوب من حيث الصور كزوجين. كما أن القدرة على الضحك خلال “المواقف الصعبة” وإبراز الإثارة المشتركة لحفل الزفاف، من بين العلامات التي تشير إلى احتمال استمرار الزواج.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق