العالم في 60 ثانية

عقوبات أمريكية جديدة على النظام الإيراني.. الأربعاء 27-11-2019

أهم 5 أخبار في العالم.. الأربعاء 27-11-2019

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، عن عقوبات أمريكية جديدة قادمة ضد النظام الإيراني، وذلك في إطار الإجراءات الأمريكية لمواجهة “حملة القمع العنيفة التي قام بها النظام ضد المتظاهرين في إيران”، على حد وصف بومبيو.

قال مجلس الأمن القومي التركي، إن عملية نبع السلام التي انطلقت شرقي الفرات في شمال سوريا، ستتواصل حتى تحقق أهدافها.

تعهد النائب العام السوداني، مولانا السر الحبر، بتقديم قتلة فض اعتصام القيادة العامة إلى المحاكمة.

وذكر النائب العام، خلال خطبة ألقاها أمام حشد من أسر شهداء فض اعتصام القيادة أمام مقر النيابة العامة بالخرطوم: “سأحاكم القتلة ولو كان البرهان ولا كبير على القانون”.

احتجاجات العراق

تجددت، صباح الأربعاء، الاحتجاجات بصورة متعددة في المحافظات الجنوبية في العراق، في وقت أعلنت وزارة الداخلية تحرير ضابط كبير برتبة لواء كان اختطف قبل أسبوعين.

وأفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” بأن متظاهرين أغلقوا مبنى بلدية محافظة النجف، فيما أغلق آخرون غالبية طرقات المحافظة الرئيسية بالإطارات المشتعلة.

يخوض ليفربول مساء اليوم مواجهة مهمة في مشواره الأوروبي عندما يستضيف نابولي على ملعب “الآنفيلد” ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول قبل بداية المرحلة الخامسة يتصدر مجموعته برصيد تسع نقاط بفارق نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، في المقابل يأتي ريد بول سالزبورج في المركز الثالث برصيد أربع نقاط يليه جينك برصيد نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق